رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"هيلتون العالمية" تعلن عن إطلاق أول فنادق "دبل تري" في مصر

جريدة الدستور

أعلنت مجموعة هيلتون العالمية عن توقيع عقد إدارة مع شركة أصالة للاستثمار والتنمية السياحية لافتتاح أولى فنادق "دبل تري" في مصر ليمثل نقطة انطلاق لتلك العلامة الفاخرة في واحدة من أهم الوجهات السياحية في المنطقة.

وعلق رودي ياجيرزباخر، رئيس مجموعة هيلتون العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا على هذه الاتفاقية قائلاً: "إن تقاليد الضيافة الشرقية والتاريخ الثري والحضارة العريقة التي تتمتع بهم مصر جعلوا منها الوجهة المفضلة للمسافرين الذين يأتون إليها من جميع أنحاء العالم. لذا تفخر مجموعة هيلتون العالمية بالإعلان عن إطلاق أولى فنادق "دبل تري من هيلتون" في مصر، لذا يسعدنا إطلاق أولى فنادق "دبل تري من هيلتون" في منطقة العين السخنة التي تتميز بقربها من مدينة السويس وما تشهده من استثمارات ضخمة في البنية التحتية، فضلا عن كونها وجهة ترفيهية جذابة ومميزة."

ومن المقرر أن يتم إفتتاح الفندق الجديد في 2017 ويضم 197غرفة، بالإضافة للعديد من المرافق الفندقية الراقية مثل النادي الصحي لمحبي الرياضة واللياقة البدنية وعدد من حمامات السباحة ومطعم يعمل على مدار اليوم، بالإضافة لخمسة مطاعم أخرى تقدم أطيب وأشهى المأكولات والمشروبات. ويعد الفندق جزءً من مشروع عقاري ضخم ومتكامل يتضمن مناطق ترفيهية وسكنية.

ومن جانبه قال ناصر عقيل عبد الله الطيار، العضو المنتدب لشركة أصالة للاستثمار والتنمية السياحية: إن الشركة تفخر بإنشاء أول فندق يحمل علامة تجارية عالمية بحجم ومكانة دبل تري في العين السخنة.

تقع العين السخنة على بعد 55 كيلومتر جنوب مدينة السويس وحوالي 190 كيلومتر شرق القاهرة مما يجعلها من الوجهات المفضلة للسياح والمقيمين لقضاء عطلة نهاية الأسبوع نظراً لقربها وموقعها المتميز. و نظراٌ لما يحتويه الفندق الجديد من قاعة اجتماعات متعددة الأغراض على مساحة 200 متر مربع، وغرفة اجتماعات تنفيذية ومركز لخدمات رجال الأعمال، فمن المتوقع أن تصبح منطقة العين السخنة موقعاً مثالياً للاجتماعات والمؤتمرات والمناسبات.