رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. مراسل صحفى يتهم أعضاء حزب "النور" بالتعدي عليه بالغربية

الشاب المصاب بكسر
الشاب المصاب بكسر فى الفك أثناء إجراء الأشعة

إتهم محمد عباس، مراسل صحيفة المصريون بالغربية عدد من أعضاء حزب النور السلفى بالإعتداء عليه وعلى أحد أصدقائه من شباب الثوروتسببوا في إصابتهما بكدمات بالغة وعاهة مستديمة لصديقه.

حمل البلاغ رقم 4881 جنح ثان طنطا لسنة 2015 ، وذكر فيه أن الواقعة بدأت حينما صدمت سيارة ملاكى مسرعة تحمل رقم" 515999 "رجل وزوجته بمنطقة الإستاد بطنطا كان يستقلها شابان أحدهما يدعى "ع . ل"، عضو بحزب النور السلفى ونجل قيادى بالدعوة السلفية وتم نقل المصابان إلى المستشفى لإسعافهما فى حين حاول قائد السيارة الفرار إلا أن عدد كبير من الأهالى قاموا بمنعه لحين وصول شرطة النجدة وتم تسليم السيارة لإدارة المرور.

وأضاف البلاغ أن هذا آثار حفيظة قائد السيارة وأصدقائه أعضاء حزب النور الذين إستدعاهم عبر الهاتف ،فتربصوا ببعض الأشخاص من شهود الواقعة ومن بينهم مراسل صحيفة المصريون وصديقه ،و تم إستدعاء بعض البلطجية والإعتداء عليهما خاصة بعد أن حاول المراسل تصوير بعض اللقطات عبر هاتفه مما أدى إلى إصابة المراسل بكدمات وإصابة زميله بكسر فى الفك وتم نقلهما لمستشفى المنشاوى العام للعلاج.

وبتوقيع الكشف الطبى عليهما تبين وجود كدمات مختلفة فى جسد المراسل وحدوث كسر بالفك لزميله ويحتاج الأمر إلى إجراء عملية جراحية .