رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تطبيق جديد للهاتف المحمول يمكنك من إخفاء رقمك الحقيقي والتمتع بخصوصية تامة

جريدة الدستور

يلقى باللوم في العادة على الهواتف المحمولة لأنها تسهل على البعض خداع من حولهم واخفاء اعمالهم او علاقاتهم السرية، لكن ظهر الآن بالفعل تطبيق جديد للخصوصية خاص بالهواتف المحمولة سيكون حتما فرصة ذهبية لمن يحبون اخفاء الاتصالات التي يجرونها عمن حولهم.
ويمكن تطبيق HideMyPhone للهواتف المحمولة الشخص من استخدام هاتفه الحالي وكأنه برقم جديد، والتحكم في اي عدد يرغب به من الارقام وايضا محو كل آثار سجلات المكالمات والرسائل النصية بضغطة زر.
وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية ان شركة تكنولوجيا خاصة يقع مقرها في لندن طورت هذا التطبيق الذي يمكن ايضا حمايته بكلمة سر معينة لمنع اي احد من معرفة النشاط الذي كنت تقوم به على هاتفك المحمول من مكالمات وغيرها.
وتقول الشركة ان تطبيق HideMyPhone هو تطبيق لخصوصية الهاتف المحمول يمكنك من استخدام هاتفك وكأنه برقم مختلف، مما يجعل رقمك الفعلي رقما خاصا.
واضافت الشركة "سواء كنت ستعطي رقم هاتفك لأحد او تنشره على موقع على الانترنت او تحتاج الى رقم جديد من دولة اجنبية بينما تتواجد في الخارج، سيجعلك التطبيق الجديد تتحكم في اي عدد شئت من الارقام التي تحتاجها بسرعة وبدون اي ازعاج".
ويمكن استخدام تطبيق HideMyPhone على اي عدد كان يرغب به المستخدم من اجهزة آي فون او تلك التي تدعم تطبيقات الاندرويد كما انه لا يوجد حد معين لكمية الارقام التي يمكن للمستخدم ان يشتريها.