رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. خبير عسكري: زيارة "السيسي" لسيناء رفعت معنويات الجنود للسماء

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال اللواء هشام الحلبي، مستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، إن الحرب في سيناء طويلة الأمد ولن تنتهي بين يوم وليلة. وأضاف الحلبي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامية لبنى عسل، المذاع على فضائية "الحياة"، أن زيارة السيسي للقوات الخاصة رفعت الروح المعنوية للجنود إلى السماء.

واستنكر مستشار أكاديمية ناصر تشكيك البعض في قدرات الجيش المصري، مشيرا إلى أن النصر قادم بإذن الله، وأن الشعب المصري له قدرة كبيرة على التصدي لتلك الشائعات التي تريد أن تنال من سمعة القوات المسلحة.

وأكد الحلبي، أن الجيش المصري يحقق نجاحات كبيرة على أرض سيناء في مواجهة الإرهابيين، مشددا على أن القوات المسلحة لن تترك سيناء للجماعات المتطرفة مهما حدث.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي زار اليوم، عددا من الوحدات التابعة للقوات المسلحة، حيث تفقد، برفقة الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، عددا من الأنشطة التدريبية والاستعدادات التي تجريها القوات الجوية وعناصر الوحدات الخاصة، وذلك في إطار متابعة الخطة الشاملة التي تنفذها القوات المسلحة للحرب على الإرهاب في سيناء.