رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد بالصور.. وزير الدفاع يشارك في طابور سير بالمنطقة المركزية العسكرية

وزير الدفاع الفريق
وزير الدفاع الفريق صدقي صبحي

نشر المتحدث باسم القوات اللمسلحة العميد محمد سمير، صور تفقد وزير الدفاع الفريق صدقي صبحي وحدات من المنطقة المركزية العسكرية، في تنفيذ أحد الأنشطة التدريبية، التي تعكس مستوى الكفاءة البدنية والقدرة العالية على التحمل، والتي تضمنت تنفيذ طابور سير واختراق الضاحية.
وشدد القائد العام ـــ خلال لقائه بعدد من القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود من مقاتلي المنطقة المركزية العسكرية ـــ على رفع مستوى لياقتهم البدنية العالية، التي تؤهلهم لتنفيذ كافة المهام باحترافية وإتقان، وكذا الاهتمام بالتدريب الجاد على المهارات التكتيكية والميدانية.
كما طالب بضرورة العمل على توفير كافة الإمكانيات للاهتمام بالمقاتلين معيشيًا وإداريًا ومعنويًا وتدريبيًا، باعتبارهم الركيزة الأساسية لمنظومة الكفاءة والاستعداد القتالي للقوات المسلحة، كما قام بتكريم عدد من المتميزين من مقاتلي المنطقة المركزية العسكرية.
وعقب اللقاء واصل الفريق أول صدقي صبحي جولاته التفقدية للمعاهد التعليمية التابعة للقوات المسلحة للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية والدقة في تنفيذ البرامج التدريبية المخططة لتنمية المهارات التكتيكية والقيادية للقادة والضباط المرشحين لتولي الوظائف القيادية على مستوى الوحدات الفرعية الصغرى.
يأتي ذلك، في إطار المتابعة الدقيقة لمستوى الكفاءة القتالية داخل الوحدات والتشكيلات وبناء الفرد المقاتل القادر على تنفيذ المهام تحت أصعب الظروف.