رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جامعة بني سويف تحصد خمس ميداليات في أولمبياد الجامعات

جريدة الدستور

أعلنت جامعة بني سويف، برئاسة الدكتور أمين لطفي، رئيس الجامعة، حصولها على خمس ميداليات في الاولمبياد الرياضية للجامعات المصرية ثلاثة ذهبية وأثنين فضية وأخرى برونزية.
أعرب أمين لطفي، رئيس الجامعة، على سعادته الكبيرة بحصول طلاب الجامعة على خمس ميداليات في أول ثلاثة أيام من الاولمبياد، واصفاً إياه بالبداية المبشرة موجة الشكر لأبنائه الطلاب الحاصلين على الميداليات، مؤكدا علي أن الجامعة لا تدخر جهدا في الاهتمام بالأنشطة الطلابية الرياضية والثقافية والفنية، إيماناً منها بأهميتها في بناء شخصية الطالب ورفع كفائتة الفنية والبدنية وتنمية قدراته العقلية. بالإضافة إلى دورها الايجابي في تأهيل الطالب نفسيًا وفكريًا.
وأضاف أمين لطفي، الي أن أساليب التعليم لم تعد مقتصرا على ما يؤديه للطالب داخل قاعات الدراسة بل تتعدى إلى مفهوم أوسع من ذلك لأن كثير من الأهداف التعليمية يتم إنجازها من خلال الأنشطة الطلابية.
وأضاف لطفي، الي أن طلاب الجامعة استطاعوا أن يحصدوا خمس ميداليات في أول ثلاثة أيام من فاعليات الاولمبياد فقد استطاع الطالب بلال عبد القادر، أن يحصل على ميداليتان ذهبيتان في مسابقتي (100 عدو، دفع الجلة جلوس ) لمسابقات ذوى الاحتياجات الخاصة، كما حصل الطالب محمود زين العابدين على المركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة دفع الجلة وقوف والطالب إسلام أحمد سيد، أن يحصل على المركز الثاني والميدالية الفضية في مسابقة دفع الجلة كما حصل الطالب مصطفى الحميلى، على الميدالية البرونزية في مسابقة العدو 1500 متر.