رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعادل الزمالك أمس يمنح الفرصة لهذا الخماسي للعب رسميًا

الزمالك
الزمالك

يبدو أن "مصائب قوم عند قوم فوائد"، فبعد تعادل الزمالك أمس، أمام اتحاد الشرطة بدون أهداف، وخسارة الفريق الأبيض لأول نقطتين في مشواره بمسابقة الدوري الممتاز، أصبح الطريق ممهدًا الآن أمام عودة عدد من اللاعبين الذين كانوا خارج حسابات الجهاز الفني للمباريات القادمة.
وعلى رأس هؤلاء اللاعبين الثلاثي صالح موسى وأحمد سمير ورضا العزب، والذين يجيدون اللعب في الجهة اليمنى، لاسيما عقب الانتقادات الشديدة التي وجهها حسام حسن المدير الفني للزمالك، لنجم الجهة اليمنى "حازم إمام"، عقب مباراة الأمس، واتهامه له بالتقصير في واجباته وعدم أداء الدور المطلوب منه واستسلامه للرقابة التي فرضها عليه لاعبو الشرطة.
ويدرس الجهاز الفني الاستعانة بخدمات أحمد سمير كبديل لحازم، لاسيما وأنه يتمتع بالسرعة والمهارة العالية ولا ينقصه سوى بعض الخبرة التي ستأتي بمشاركته في عدد من المباريات المقبلة.
وأظهر حسام حسن "العين الحمراء" لمهاجمي الفريق لاسيما الثلاثي خالد قمر وعبد الله سيسيه وباسم مرسي، بعد إخفاقهم في هز شباك الفريق البوليسي أمس، بالرغم من الفرص السهلة التي أتيحت لهم جميعًا ولم يجيدوا استغلالها بالشكل الأمثل، ويدرس حسام الدفع بالثنائي أحمد علي وأوباما في المباريات القادمة لكي يعلم الثلاثي السابق أنه مقصر ولكي يبذلون المزيد من الجهد للعب أساسيًا في صفوف الفريق الأبيض.