رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

زهايمر ودبور وفؤش وحماقي على "الحياة" في العيد

جريدة الدستور

تعرض قناة "الحياة 1" في تمام الساعة الواحدة، ظهر يوم الأثنين، أول أيام عيد الفطر، الفيلم العربي "H دبور" بطولة أحمد مكي وحسن حسني وهالة فاخر وإخراج أحمد الجندي.
وتعرض في تمام السادسة مساءً حلقة من برنامج المقالب "لعنة الفرحنا"، كما تعرض في السابعة مساءً حلقة من برنامج المقالب للفنان محمد فؤاد "فؤش في المعسكر"، وتعرض الساعة السابعة والنصف مساءً أول أيام العيد الفيلم العربي "صاحب الجلالة" بطولة فريد شوقي وفؤاد المهندس وسميرة أحمد وتوفيق الدقن وإخراج فطين عبد الوهاب، وتعرض في تمام الساعة الحادية عشر مساءً الجزء الأول من برنامج حماقي والحياة تقديم المذيعة اللبنانية رغدة شلهوب.
ويتضمن البرنامج حوارات متصلة مع الفنان محمد حماقي، حول مشواره الفني وأبرز المحطات في حياته الفنية وكواليس أغانيه وألبوماته وأشهر ذكرياته.
وتعرض قناة "الحياة 2" في تمام الساعة الثانية ظهرا يوم الأثنين أول أيام العيد الفيلم العربي "كابتن هيما" بطولة تامر حسني وزينة وأحمد راتب وأحمد زاهر، وتعرض الساعة الحادية عشر والنصف حلقة من برنامج "ولا تحلم" تقديم الإعلامي نيشان.
وتعرض "الحياة سينما" في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً الفيلم العربي "زهايمر" بطولة عادل إمام وفتحي عبد الوهاب وأحمد رزق ورانيا يوسف، وتأليف نادر صلاح الدين وإخراج عمرو عرفة.