رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ننشر المسلسلات التي تعرضها شبكة "OSN" في رمضان

شبكة OSN
شبكة "OSN"

تعرض قنوات osn المشفرة عدة مسلسلات خلال الموسم الرمضاني، وقد حصلت علي حقوق بث بعضها بشكل حصري ، بينما شاركت قنوات أخرى في عرض باقي المسلسلات، وعلى رأس تلك المسلسلات السيدة الأولى، الخطيئة، إمبراطورية مين، سيرة حب، السبع وصايا.

السيدة الأولى
تعرض قناة osn مسلسل "السيدة الأولى"، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، والذي يرصد حياة فتاة طموحة، ترغب في أن يصبح زوجها رئيس جمهورية، وبالفعل تصل إلى ما كانت تصبو إليه وتتدخل في شئون الحكم وتتوالى الإحداث في ظل عديد من المشكلات.

المسلسل يشارك في بطولته الفنان ممدوح عبد العليم، عبير صبري، إخراج محمد بكير، وتأليف عمرو الشامي.

سيرة حب
للمطربة اللبنانية سيرين عبد النور في ثاني تجربة لها مع السوري مكسيم خليل، المسلسل يسير علي غرار المسلسلات التركية حيث يتكون من 90 حلقة، من إخراج محمد جمال العدل، تأليف محمد رشاد العربي.

إمبراطورية مين

تقدم الفنانة التونسية هند صبري ما يحدث في المجتمع المصري بعد الثورة بشكل ساخر ، حيث يدور المسلسل حول عائلة سافرت من أمريكا إلى مصر معتقدة تحسن الأحوال في مصر إلا أنها تتعجب مما ألت إليه الأمور، ويشاركها البطولة محمد شاهين، عزت أبو عوف، من إخراج مريم أبو عوف في أولي تجاربها الإخراجية، وتأليف غادة عبد العال.

الخطيئة
تعرض قناة osn مسلسل "الخطيئة "بشكل حصري للفنان شريف سلامة، المسلسل اجتماعي درامي يناقش مشكلة الخيانة، ويدور حول خطيئة تنبعث منها عدة أخطاء، يشارك في بطولته ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، أحمد خليل، من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف فداء الشندويلي.

السبع وصايا

يرصد المسلسل قصة سبعة أشقاء، تفرق هؤلاء الأشقاء لسنوات عديدة، وأصبح لكل واحد منهم حياته الخاصة. بعد أن يتوفى والدهم يجتمع شملهم من جديد، ويتم فتح الوصية التي تركها لهم والدهم. سرعان ما تنقلب حياة كل واحد منهم رأسًا على عقب، بسبب تلك الوصية.
"السبع وصايا" من إخراج خالد مرعي، وتأليف محمد أمين راضي، بطولة أيتن عامر، سوسن بدر، هيثم أحمد زكي.