رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

3.5 مليون لصيانة مدارس الإسماعيلية


اعتمد اللواء جمال أمبابى محافظ الإسماعيلية أكبر حركة ترقيات للعاملين بالتربية والتعليم بالإسماعيلية.

من جانبة قال رفعت الطنطاوي وكيل الوزارة بالإسماعيلية ان الترقيات يستفيد منها 3آلاف معلمًا ومعلمةً وتعد من أكبر حركات الترقيات التى شهدتها المديرية منذ فترة كبيرة .

وفى إطار الاستعدادات للعام الدراسى الجديد 2012/2013 عقد رفعت طنطاوى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية اجتماعات مكثفة مع مديرى الأدارات التعليمية ومديرى العموم بالديوان أكد فيها ضرورة الأنتهاء من أعمال الصيانة البسيطة بالمدارس فى موعد أقصاه الأسبوع الأول من سبتمبر.

حيث تم اعتماد 3 ونصف مليون جنيه لهذا الغرض لتوزيعه على المدارس لأعمال الصيانة من مقاعد للطلاب وسبورات وسباكة وكهرباء وتجديد الأعلام والأهتمام بنظافة المدارس من الداخل ومحيط اسوارها من الخارج وغيرها.

كما أكد على ضرورة وصول الكتاب المدرسى الى المدرسة بحيث يتسلم التلاميذ الكتب فى اليوم الأول مع مراعاة إعفاء التلاميذ اليتامى من المصروفات المدرسية وحث المواطنين أولياء الأمور القادرين على سرعة سداد المصروفات المدرسية وتعاون مؤسسات المجتمع المدنى والمشاركة المجتمعية للمساهمة الفعالة.

كما وجه سيادته الجميع على انتظام الدراسة منذ اليوم الأول والتسجيل الدقيق للغياب وان تكون المدرسة فاعلة وجذابة. كما أكد سيادته على ان القرارات التى صدرت لشغل المناصب القيادية التى خلت بتقاعد شاغليها تم شغلها وصحيح القانون وفقًا لمعايير الكفاءة والتقارير الفنية والخبرة.