رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رابط بوابة الوظائف الحكومية للاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

الجهاز المركزى للتنظيم
الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة

يبحث آلاف المواطنين عن رابط بوابة الوظائف الحكومية للاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم، تزامنًا مع قرب الإعلان عن نتيجة المرحلة الأولى من المسابقة والتى شملت المتقدمين لوظائف معلم مساعد لمرحلة رياض أطفال.

 

خطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم عبر بوابة الوظائف الحكومية

ويتيح رابط بوابة الوظائف الحكومية، عدد من الخدمات الإلكترونية لزوار البوابة عبر هذا الرابط، ومن بينها الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم، باستخدام الرقم القومى فقط دون تحصيل أى رسوم مالية نظير أداء الخدمة.

اقرأ ايضا

بوابة الوظائف الحكومية.. الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2022

 

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 

ويتنافس على وظائف مسابقة 30 ألف معلم أكثر من 135 ألف شخص، ممن تقدموا لشغل وظائف معلم مساعد لمرحلة رياض أطفال ووظائف معلم صف بالصفوف الثلاثة الأولى بمرحلة التعليم الأساسى، منهم 45 ألف متقدم لشغل وظائف معلم مساعد لمرحلة رياض أطفال.

ومن المنتظر أن يتم تصفية عدد المتقدمين لمسابقة 30 الف معلم عن وظائف معلم مساعد لمرحلة رياض أطفال لأكثر من النصف لينخفض العدد من 45 ألف لـ 15 ألف فقط من الذين تنطبق عليهم شروط شغل الوظائف المعلنة وفق خريطة التوزيع الجغرافى.

خطوات التسجيل عبر رابط بوابة الوظائف الحكومية 

ولا يتطلب الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم، تسجيل مسبق عبر بوابة الوظائف الحكومية، ولكن يمكن كتابة موقع بوابة الوظائف الحكومية عبر محرك البحث جوجل، ثم اختيار استعلام، وادخال الرقم القومى ورقم التقديم، والضغط اخيرًا على زر استعلام لتأكيد الطلب، لتظهر نتيجة المسابقة فى غضون دقائق.

ويتيح رابط بوابة الوظائف الحكومية الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم فى غضون ساعات قليلة حسبما أعلن الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بشأن موعد إعلان نتيجة مسابقة 30 ألف معلم المقرر لها نهاية الأسبوع الجارى بعد مراجعتها وتدقيقها إلكترونيًا بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، استنادًا إلى عدد من المعايير فى مقدمتها نتيجة الاختبارات الإلكترونية التى خاضها المتقدمون من مختلف محافظات الجمهورية بمقر مركز المسابقات والقدرات بمدينة نصر، بالإضافة إلى المؤهل والتقدير العام وسنة التخرج والسن، والمهارات والخبرات المكتسبة، وغيرها من المعايير التى تعزز فرصة المتقدم فى اجتياز المسابقة بنجاح.