رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

لجنة التخطيط تحسم مصير الراحلين مع كولر.. وتتحفظ على مصير الثنائى زياد طارق ومصطفى سعد

كولر في المران
كولر في المران

استقرت لجنة التخطيط بالأهلى برئاسة محسن صالح علي عقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول في حضور محمود الخطيب رئيس الأهلي، لبحث تقريره عن المباريات الودية الثلاثة التي خاضها خلال فترة الإعداد للموسم الجديد ومواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

كما تناقش اللجنة مع السويسري موقفه من الصفقات الجديدة وخاصة الثنائي البرازيلي المرشح وعلى رأسهم مارسينو داسيلفا لاعب كاواساكي فرونتال الياباني، وماركاو أمارال مهاجم نادي ووهان ثري تاونز الصيني، رغم تحفظ وكيل الأخير علي الراتب السنوي المعروض على اللاعب.

وكشف مصدر مسئول عن أن لجنة التخطيط سوف تحسم موقف الثنائي مصطفى سعد ميسي الوافد الجديد وزياد طارق لاعبى الفريق بعد وصول عروض من 3 أندية وهى سموحة والاتحاد السكندري والداخلية لاستعارة اللاعبين قبل غلق باب الميركاتو الصيفي.

وأضاف المصدر أن اللجنة ترفض رحيل اللاعبين نظراً لمشاركة الفريق في أكثر من بطولة ولكنها تركت حرية القرار إلي كولر المدير الفني، خاصة أن الصفقات التي تم التعاقد معها لم يكن السويسري موجودًا على رأس الجهاز الفني.

وأشار المصدر إلي أن اللجنة سوف تناقش كولر في موقفه الفني تجاه صفقتي وادي دجلة كريم الديبس وعبدالرحمن رشدان بعد توقيع اللاعبين علي العقود لمدة 5 مواسم قادمة ضمن خطة إدارة الكرة بالنزول بمعدل الإعمار وبناء فريق من العناصر الشابة خلال الفترة المقبلة.

كان الأهلي قد خاض ثلاث مباريات ودية؛ استعدادا للموسم الجديد، حيث فاز على بتروجت بنتيجة 5-1، وفاز على أسوان بنتيجة 2-1، وتعادل مع طلائع الجيش دون أهداف.

وقام الجهاز الفني بتخصيص فقرات استشفائية للاعبين في الجيم وفي الملعب، في إطار البرنامج الذي تم وضعه لتجهيز الفريق لمواجهة الاتحاد الرياضي المنستيري في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.