رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ديلى ميل تكشف تفاصيل جديدة عن انتحار مذيعة أمريكية قبل زفافها بأسابيع

المذيعة الأمريكية
المذيعة الأمريكية نينا

قبل أسابيع قليلة من زفافها، انتحرت المذيعة الأمريكية نينا باتشولكى، في أغسطس الماضي، عن عمر يناهز الـ27 عامًا.

وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن تفاصيل جديدة اليوم، عن انتحار المذيعة الأمريكية وعلاقة خطيبها بتلك الحادثة.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن أفعال خطيبها كان لها دور في القرار الحزين.

وعثر على باتشولكي متوفاة في شقتها الشهر الماضي، وتم استدعاء الشرطة إلى شقتها في ولاية ويسكونسن بالولايات المتحدة الأمريكية في الساعة 11 صباحًا بعد أن اتصل أصدقاؤها برقم 911 لإخبارهم أنها كانت تهدد بقتل نفسها.

تجدر الإشارة إلى أن باتشولكى أقدمت على الانتحار قبل 6 أسابيع فقط من زواجها من خطيبها كايل هاس، وهو أب مطلق لطفلين يكبرها بـ11 عامًا.

علاقة غرامية جديدة وراء انتحار نينا باتشولكى

وأضافت الديلي ميل أن خطيبها كان قد خاض علاقة غرامية أخرى، مما تسبب لها بالاكتئاب.

وأكدت الصحيفة أن علاقتهما على مدار عامين، كانت مليئة بالمشاكل وتخللها احتساء الكحول المفرط، مما أدى لتدهور حالة باتشولكى النفسية.

وأشارت الصحيفة إلى أن المذيعة الأمريكية اقتنت المسدس الذي استخدمته للانتحار، قبل أقل من ساعتين من تنفيذها عملية الانتحار.

وكشف تقرير الشرطة الجديد، عن أن رسالة نينا الأخيرة كانت لخطيبها وقالت فيها: "أحبك يا كايل بالرغم مما فعلته بي أنا آسفة لأنني سأفعل ما عليّ فعله، ولكنني لا أستطيع تحمل الألم بعد الآن".

وقالت شقيقة المذيعة الكبرى كايتلين باتشولكي، إن شقيقتها التي نشأت في تامبا ولعبت كرة السلة في جامعة جنوب فلوريدا، كانت مخطوبة وتخطط للزواج وقت وفاتها.

وتابعت باتشولكى في تصريحات لصحيفة تامبا باي تايمز، "كانت مثل كرة صغيرة من أشعة الشمس وابتسامتها كانت هائلة.. أختي كانت إلى حد بعيد أسعد شخص اعتقدت أنني أعرفه".

وتابعت "لقد كانت تشع بالحب والإيجابية، واهتمت كثيرًا بالتعبير عن الآخرين، وتضع الآخرين دائمًا في المرتبة الأولى، أعتقد أنها فعلت ذلك على حساب عدم الاهتمام بنفسها".