رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

القوى العاملة: فرص عمل جديدة للشباب فى 4 محافظات

فرص عمل للشباب
فرص عمل للشباب

أعلنت وزارة القوى العاملة عن توفير عدد 655 فرص عمل جديدة، وذلك بشركات القطاع الخاص بمحافظات "القليوبية، المنوفية، الغربية، والدقهلية".

فرص عمل محافظة القليوبية

وتتضمن فرص العمل المتوفرة بمحافظة القليوبية 253 عاملة خياطة، 100 عامل مساعد، 30 عامل فرشة، 50 إخصائي جودة، 30 سائقًا ومندوب مبيعات تجزئة، 20 عاملة فرز، 8 عاملات تعبئة، 15 عاملة تشطيب، و15 عامل إنتاج.

فرص عمل محافظة المنوفية

في حين تضمنت فرص العمل المتاحة بمحافظة المنوفية 20 مندوب مبيعات، 2 خدمة عملاء، 5 منسقين ميداني، 3 مراقبين جودة، 3 عاملين قص، 6 عاملين حياكة، 2 مكوجي، موظف حسابات، 2 عمال إنتاج، 13 عامل أوفر، 10 سنجر، 10 عمال أولية، 3 أمناء مخازن، 3 فنيين صيانة، 3 فنيين كهرباء، 3 مشرفين قسم كهرباء، و3 مشرفين في رقابة جودة.

فرص عمل محافظتي الغربية والدقهلية

بينما وفرت مديريتا القوى العاملة بالغربية والدقهلية فرص عمل تمثلت في 2 مهندس ميكانيكا، 10 محصلين، 15 سائق رخصة درجة أولى وثانية، 5 عاملين عادي، 5 عمال  لصق كرتون، و5 عمال مصنع كرتون.

 

اقرأ أيضًا:
القوى العاملة تعلن عن فرص عمل جديدة للشباب.. تعرف على التفاصيل

 

رابط التقديم على وظائف القوى العاملة

وتأتي فرص العمل المتاحة ضمن نشرة التوظيف نصف شهرية التي تصدرها وزارة القوى العاملة، والتي تأتي تنفيذًا لمبادرة "حياة كريمة"، التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم، وعمل لائق، حيث تهدف إلى عرض جميع الوظائف المتاحة في القطاع الخاص، ويتم التقديم على الموقع الإلكتروني لوزارة القوى العاملة من هنا  "النشرة القومية للتشغيل"، تحت مسمى "برنامج طالبي العمل"، وسوف تقوم الإدارة المختصة بترشيح المتقدمين على الفرص وفقًا لخبراتهم المسجلة بالبرنامج بتوفير فرص مناسبة للمتقدم لاستغلال طاقات الشباب فيما يفيد المجتمع.

نشرة توظيف القوى العاملة

وكانت قد تمكنت وزارة القوى العاملة، من خلال نشرة التوظيف التي تصدرها نصف شهرية، من توفير 4410 فرص عمل للذكور والإناث، منها "قادرون باختلاف" في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، بأجور مجزية تصل إلى 15 ألف جنيه في بعض المهن وطبقًا لخبرة المتقدم، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال 60  شركة ومصنع قطاع خاص في 13 محافظة لشغلها خلال شهري أغسطس وسبتمبر 2022.