رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

المقاولون يجهز صفقاته الصيفية استعدادًا للموسم الجديد

مران المقاولون العرب
مران المقاولون العرب

انطلق اليوم معسكر الإعداد للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب استعدادًا للموسم الجديد، وخاض الفريق مرانه في ملعبه بالجبل الأخضر، حيث اشتمل على وحدات بدنية مكثفة لزيادة معدلات اللياقة لدى اللاعبين بجانب بعض التدريبات بالكرة.


وحرص شوقي غريب المدير الفني للفريق على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران، لتحديد أهداف المرحلة المقبلة. 


في اجتماعه باللاعبين أكد غريب أن التوفيق كان عاملًا أساسيًا في استمرار الفريق بالدوري الممتاز مع جهد اللاعبين والجهاز الفني، مؤكدًا ضرورة عدم وضع الفريق مرة أخرى في تلك المنطقة الخطرة.


وأضاف المدير الفني أن إدارة النادي لا تدخر جهدًا في سبيل توفير كل المقومات من أجل النجاح وهو ما يتطلب جهدًا أكبر من اللاعبين في تحقيق نتائج تحقق الطموحات في احتلال المركز الذي يليق بفريق المقاولون العرب.


وقال المدير الفني إن الجهاز الفني مع إدارة النادي يسعى لإبرام تعاقدات في المراكز التي يحتاجها الفريق بعيدًا عن الأسماء. 


وانطلق المعسكر وسط ترحيب من المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على الفريق باللاعبين والتأكيد على بداية قوية ومختلفة هذا الموسم، مؤكدًا ثقته الكبيرة في الجهاز الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب الذي تحمل المسئولية في وقت صعب ونجح في إنجاز المهمة.


وقرر شوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون العرب الإبقاء على الرباعي الإفريقي، بعد ظهورهم بمستوى مميز خلال الفترة التي تولى فيها المهمة الفنية للفريق خلفًا لمحمد عودة.


وعقد مجلس الإدارة برئاسة المهندس محسن صلاح اجتماعًا مع شوقي غريب، تمت خلاله مناقشة عدد من الأمور المهمة، أبرزها احتياجات الفريق للموسم الجديد، وكذلك تم الاتفاق على هوية اللاعبين الذين سيتم توجيه الشكر لهم.


يذكر أن شوقي غريب قاد الفريق آخر خمس مباريات الموسم الماضي وجمع 13 نقطة، ونجح في عبور عقبة الهبوط رغم صعوبة المهمة، وقاد الذئاب للبقاء في دوري الأضواء والشهرة.