رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ياسمين رئيس «شهرزاد» بمسلسل ألف ليلة وليلة فى رمضان 2023

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

قالت النجمة ياسمين رئيس إنها تستعد للمشاركة في بطولة مسلسلها الرمضاني "ألف ليلة وليلة" بشخصية «شهرزاد» مع النجم ياسر جلال، بعد أن تأكد مشاركتها في بطولة مسلسل «بابا المجال» بجوار الفنان مصطفى شعبان، لتنافس بمسلسلين في دراما رمضان 2023.

ومسلسل «ألف ليلة وليلة» من إنتاج ميديا هب- سعدي جوهر- وشركة أروما، ومن المقرر الكشف عن باقي طاقم العمل خلال الفترة القادمة.

ويشارك ياسمين رئيس ومصطفى شعبان في بطولة مسلسل "بابا المجال" النجوم: سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى.

كما تنتظر ياسمين رئيس إطلاق فيلمها المقبل "أنا لحبيبي"، الذي تتصدر بطولته، ويشاركها محمد الشرنوبي، كريم فهمي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران، ومن إخراج هادي الباجوري، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي.

وانطلق مؤخرًا فيلم «خطة مازنجر» للنجمة ياسمين رئيس في دور العرض العربية، وحضرت ياسمين العرض الخاص للفيلم في سينما بوليفارد بالمملكة العربية السعودية، ويشاركها في بطولته النجوم: حمدي الميرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري. وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

ياسمين رئيس هي نجمة متميزة باختلاف الشخصيات التي قدمتها، نافست في السينما المصرية بفيلم «لص بغداد»، الذي تجاوزت إيراداته الـ33 مليون جنيه مصري، وأيضًا فيلمها المختلف «بلاش تبوسني»، كما جسّدت شخصية أم كلثوم في فيلمها العالمي «البحث عن أم كلثوم»، بجانب بطولتها فيلم «شيخ جاكسون»، و«هيبتا المحاضرة الأخيرة» الذي يعتبر أعلى فيلم رومانسي مصري تحقيقًا للإيرادات، وتعاونت مع النجم أحمد حلمي في «صنع في مصر»، وانطلقت مع المخرج القدير محمد خان في أولى بطولاتها السينمائية بفيلم «فتاة المصنع»، وقدمت ياسمين العديد من الأعمال الدرامية الناجحة أحدثها مسلسل «ملوك الجدعنة» الذي نافس في موسم رمضان 2021، واحتلت تريند «جوجل» و«تويتر» أكثر من مرة خلال حلقاته، بجانب أعمال أخرى مثل: أنا شهيرة أنا الخائن، طرف ثالث، عرض خاص، وحققت نجاحًا كبيرًا في مسلسلها الأحدث «60 دقيقة»، وشاركت في موسم الرياض بأولى تجاربها المسرحية «أحفاد ريّا وسكينة»، كما انطلق لها مؤخرًا فيلم «قمر 14»، وتنتظر إطلاق فيلم «أنا لحبيبي»، كما تستكمل تصوير فيلم «ضرب نار».