رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بالتورتة.. صناع وأبطال «حرب الجبالى» يبدأون تصوير المسلسل الجديد

جريدة الدستور

احتفل أبطال وصنّاع مسلسل "حرب الجبالي"، ببدء تصوير المسلسل الجديد "حرب الجبالي"، وذلك بعد انتهاء المخرج محمد أسامة من جميع التحضيرات الخاصة بالعمل من معاينة أماكن التصوير وترشيح الأبطال.

وبدأ فريق عمل مسلسل “حرب الجبالي” للفنان أحمد رزق تصوير الأحداث الخاصة بالعمل، الأربعاء، واحتفل فريق العمل بوجود تورتة احتفالًا ببداية تصوير المسلسل، وتقطيعها في اللوكيشن لبدء التصوير.

مسلسل “حرب الجبالي”

كان النجم أحمد رزق قد بدأ التحضيرات الأولية منذ عدة أسابيع لمسلسله الجديد “حرب الجبالي”، المقرر أن يعرض على 3 أجزاء خلال موسم الشتاء “الأوف سيزون”، ويتكون المسلسل من 3 أجزاء وكل جزء يضم 15 حلقة، وهو من إخراج محمد أسامة، ومن المقرر أن يتم تصويره الفترة المقبلة، للعرض على إحدى المنصات الإلكترونية بالتزامن مع عرضه على شاشة التليفزيون.

وتدور أحداث العمل في إطار شعبي اجتماعي تشويقي أكشن حول منطقة حي الجمالية والصراعات التي تنشب بين سكانها والعديد من الأزمات التي يعانون منها.

يشارك فى بطولة مسلسل "حرب الجبالي" إلى جانب أحمد رزق كل من رياض الخولي وسوسن بدر، وصلاح عبدالله  وفردوس عبدالحميد، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، وصفوة، ولقاء سويدان وعدد من ألمع النجوم، والمسلسل من تأليف السيناريست سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

وكشفت مصادر لـ«الدستور» أن الفنان أحمد رزق يستعد لبدء التحضير لتصوير فيلم سينمائي جديد، من المقرر أن يبدأ تصوير مشاهده قريباً، حيث يعقد حالياً صناع الفيلم جلسات عمل مكثفة للاستقرار على أبطاله وكافة التفاصيل الخاصة بالفيلم.

فيما يعود أحمد رزق، خلال الفترة المقبلة، لبدء تحضيرات مسلسل “لام شمسية” أمام النجمة منى زكى والمؤجل من موسم رمضان الماضي، ومن المقرر أن يخوض به موسم دراما رمضان 2023 والذي يشاركه فيه البطولة كل من الفنانين إياد نصار ومنى زكي وعدد كبير من نجوم الفن والمسلسل من إخراج كريم الشناوي.