رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«المجتمعات العمرانية»: تفاصيل طرح قطعة أرض خدمية بالشيخ زايد

المجتمعات العمرانية
المجتمعات العمرانية

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن طرح قطعة أرض بنظام التخصيص المباشر بمدينه الشيخ زايد، موضحة أن قطعة الارض تحمل رقم (٥١م) بالمحور المركزي بالقطاع الشمالي بنشاط تجاري إداري علي مساحة ٥٦١٣ متر مربع، ويصل السعر التقديري للمتر نحو ٣٦٢٦٠ جنيها، ومن المتوقع أن يحقق عائدا بقيمة ٢٠٣'٤ مليون جنيه. 
 

الاشتراطات البنائية والسداد 
 

وأفادت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ، أن البناء سيتم علي نسبة ٤٠٪؜ من إجمالي المساحة ، كما يتم الالتزام باشتراطات الدفاع المدني، وتنفيذ المشروع علي ٣ سنوات من تاريخ الاستلام.

وأشارت الهيئة إلي أن آلية السداد ستكون كالتالى: استكمال نسبة السداد حتى 25%من قيمة الارض بالجنيه ( 10%تم سدادها و15% تلتزم الشركة بسدادها خلال شهر من تاريخ الاخطار بموافقة مجلس الادارة على التخصيص).

وأضافت الهيئة المجتمعات أن هناك (1%مصاريف ادارية +0.5%مجلس امناء ) على أن يتم التعامل بالسعر النهائى المعتمد من اللجنة العقارية الرئيسية ويتم سداد باقى ثمن الارض على (6) اقساط نصف سنوية متساوية، يستحق القسط الاول منها بعد (6) شهور من التاريخ المحدد بسداد الدفعة المقدمة على ان يتم تحميل الاقساط بالاعباء المالية المقررة لفائدة المعلنة بالبنك المصرى المركزى من تاريخ الاخطار بموافقة مجلس الادارة وحتى تاريخ السداد بالاضافة الى (2% طبقا لتعليمات وزارة المالية +0.5%مصاريف ادارية).