رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد رمضان يفاجئ شبابًا ويلعب «البلايستيشن» برفقتهم بالعلمين الجديدة «فيديو»

محمد رمضان
محمد رمضان

فاجأ النجم محمد رمضان جمهوره المتواجد في منطقة العلمين الجديدة أثناء قيامهم بلعب كرة القدم الإلكترونية على جهاز الـ"بلاي ستيشن".

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو برفقة عدد من جمهوره وهو ينافس أحد الأشخاص في لعبة كرة القدم الإلكترونية وعلق على الفيديو قائلا: «في هاسيندا ريد الساحل الشمالي لقيت الشباب قاعدين في هدوء تام معجبنيش الوضع.. دخلت لعبت معاهم بلايستيشن وطلبت معانا نعمل دوشة».

أغنية دوشة لمحمد رمضان

ويستعد النجم محمد رمضان لطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان «دوشة» وذلك بعد نجاح آخر أعماله الغنائية بعنوان «تنطيط» والتي طرحت مؤخرا.

ومن المقرر أن يطرح محمد رمضان أغنية «دوشة» عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» وعدد من المنصات الغنائية الرقمية وذلك خلال شهر أغسطس المقبل.

محمد رمضان يستعد لتصوير فيلم «عالزيرو» ومسلسل «العمدة»

يعيش النجم محمد رمضان في الوقت الحالي حالة من الانتعاشة الفنية حيث يستعد الفترة المقبلة لتصوير فيلم جديد يحمل اسم "عالزيرو"، بالإضافة إلى تحضيرات مسلسله الرمضاني الجديد الذي يحمل اسم "العمدة".

فيلم محمد رمضان السينمائى الجديد «عالزيرو»

ويواصل محمد رمضان في الوقت الحالي تحضيرات فيلم "عالزيرو" والذي يتعاون فيه مع كل من المؤلف والسيناريست مدحت العدل، والمخرج ماندو العدل، حيث عقد الأيام الماضية جلسات عمل مع صناع الفيلم من أجل الاستقرار على الخطوط العريضة للعمل واختيار الأبطال.

ومن المقرر أن يبدأ محمد رمضان في تصوير أول مشاهد فيلم "عالزيرو" خلال النصف الثاني من شهر يوليو الجاري، وتدور قصة العمل في إطار من الدراما والأكشن ويناقش قضية اجتماعية هامة في المجتمع المصري.

مسلسل محمد رمضان الرمضانى 2023

ويخوض النجم محمد رمضان أيضًا الماراثون الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل جديد يحمل اسم "العمدة" والذي يتولى إخراجه المخرج محمد سامي في تعاون جديد بينهما بعد النجاحات العديدة التي حققها الثنائي سويًا في الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الماضية.