رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«الهلباوى وفرقة تياترو».. تفاصيل ومواعيد حفلات نهاية يوليو بساقية الصاوى

على الهلباوي
على الهلباوي

تستعد ساقيه الصاوي، لاستقبال عدد من حفلات شهر يوليو خلال الأسبوع المقبل، وفي مقدمتها حفل على الهلباوي.

«الدستور» يرصد في السطور التالية مواعيد حفلات ساقية الصاوي..  

يقام يوم الجمعة الموافق 22 يوليو، حفل على الهلباوى في تمام الـ 7:30 مساءً بقاعة النهر.

على الهلباوى.. منشد ومرتل يقدم الأغانى الدينية مع الموسيقى الغربية، قدم مشروعاً مع ماهر فايز لتقديم التراث الصوفى مع التراتيل، وأداء الأغانى والأناشيد الوطنية والدينية. 

ويقام يوم السبت الموافق 23 يوليو، حفل روك في تمام الـ 7مساءً بقاعة النهر.

فرقة زئير.. تقدم موسيقى روك وهارد روك بالعربى، وأسسها الدرامر أحمد شريف والبيزيست أدهم أشرف عام 2019 وتكون الفرقة من 5 أعضاء هم "ياسر إيهاب "غناء"، أحمد شريف "درامز"، أدهم أشرف "باص جيتار"، عبدالرحمن محمد "جيتار"، عمر صبرى "جيتار" .

 كما يقام يوم السبت أيضًا، حفل إسلام فاروق وكريم حراجى في تمام الـ7:30 مساء، بقاعة الحكمة، يقدمون خلاله عددًا من أجمل الاغانى القديمة والحديثة بأداء مختلف ومميز وأغان أخرى لهم من أشهرها "سلملى على الأعذار". 

وفي يوم الاثنين الموافق 25 يوليو، تستقبل الساقية عرض مسرحية دنيا تياترو في تمام الساعة الـ7مساءً بقاعة الحكمة، حيث تقدم فرقة تياترو سندباد مسرحية كوميدية استعراضية فى إطار اجتماعى من بطولة "أحمد تركى، مارينيت ألبير، محمد فتحى، آيتن أمجد، افرونيا أمجد، أمجد مراد، مصطفى عابد، إيفن أمجد، عمر شحاتة، نور تامر، بدر ماهر، بتول باشيرى، محمد الجريتلى، مينا ثروت، سيد منير، أدهم محمود)، ومن تأليف وإخراج سندباد سليمان.