رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

العدد يتراجع قبل عيد الأضحى.. قائمة الأفلام الأجنبية الجديدة

Official Competition
Official Competition

تراجعت أعداد الأفلام الأجنبية المعروضة في دور العرض السينمائي قبل أيام من بدء موسم عيد الأضحى السينمائي الأقوى خلال الفترة الحالية من خلال مجموعة من الأعمال الضخمة منها فيلم «كيرة والجن».

فيلم Official Competition

الفيلم الأجنبي الأول في دور العرض هذا الأسبوع والذي انطلق قبل قليل هو فيلم Official Competition، والفيلم الجديد يشارك في بطولته عدد من النجوم العالميين منهم أنطونيو بانديراس وبينيلوبي كروز وإيرين إسكولار وميلينا ماثيوس، والفيلم الجديد تدور أحداثه في إطار من الدراما، حين يعين رجل أعمال ثري كصانع أفلام ومنتج على أمل إنتاج فيلم سينمائي ناجح، ولكن تمر المهمة بالعديد من التحديات والمواقف العصيبة.

 

فيلم Hot Seat

وبدأت القاعات المصرية في العاشرة من صباح اليوم، عرض أولى حفلات فيلم Hot Seat، والفيلم الجديد تدور قصته حول، مخترق حواسيب سابق يُجبر على اقتحام منشأة بنكية شديدة الأهمية، بينما يسعى رجلًا آخر للتسلل داخل المبنى وإنقاذ الفتى الشاب من الموقف الحرج، والفيلم من بطولة كلا من ميل جيبسون وشانين دوهيرتي ومايكل وولش وكيفين ديلون وعدد كبير من النجوم.

وتراجعت أعداد الأفلام الأجنبية هذا الأسبوع بسبب حلول موسم عيد الأضحى والسماح للأفلام المصرية بالتواجد بقوة وأخذ فرصتها كاملة للعرض خلال الموسم القوي، والمنتظر والذي يُنافس فيه عدد كبير من النجوم.

ومن المقرر أن ينطلق العرض الخاص لفيلم «بحبك» بطولة تامر حسني وعدد كبير من النجوم صباح غدًا الخميس؛ لينافس الفيلم في دور العرض ويشارك في بطولته هنا الزاهد ومدحت تيخا كما ينضم لهم فيلم «عمهم» بطولة الفنان محمد إمام غدا الخميس أيضا، ومن المقرر أن يكون الموسم من أقوى المواسم حصولا على الإيرادات.