رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حسن شاكوش يتسبب فى أزمة جديدة داخل نقابة الموسيقيين

حسن شاكوش
حسن شاكوش

شهدت نقابة المهن الموسيقية مناوشات بين النقيب هاني شاكر، وكبير عازفي الإيقاع سعيد الأرتيست، خلال المؤتمر المنعقد اليوم السبت، لتقديم مطرب المهرجانات حسن شاكوش الاعتذار لعازفي الإيقاع.  

ووقعت المناوشات بين "شاكر" و"الأرتيست"؛ بسبب اعتراض الأخير على تسلم حسن شاكوش كارنيه نقابة المهن الموسيقية خلال الأيام الماضية، مشيرًا إلى أنه كان يجب أن يقدم الاعتذار لشعبة العازفين أولاً ومن ثم السماح له باستلام الكارنيه.

ووجه كبير العازفين سؤالًا للفنان هاني شاكر عن أسباب الإقدام على تلك الخطوة، ليرد النقيب بأنه "كان خارج البلاد حين تسلم شاكوش الكارنيه".

واعتذر مطرب المهرجانات حسن شاكوش لعازفي الإيقاع، اليوم الإثنين، عن الإساءة التي بدرت منه في حقهم، بعد المشاجرة التي وقعت بينهم في إحدى الحفلات بالساحل الشمالي. 

وجاء اعتذار "شاكوش" في نقابة المهن الموسيقية، بحضور النقيب الفنان هاني شاكر، والفنان سعيد الأرتيست وعازفي شعبة الإيقاع.

قبلت لجنة التظلمات بنقابة الموسيقيين، في وقت سابق، التظلم الثالث المقدم من مؤدي المهرجانات حسن شاكوش بعد فحص أسبابه ومراقبة سلوكه فى فترة الإيقاف، ومدى التزامه بقرارات النقابة والعقوبات المفروضة عليه، واعتذاره المتكرر لما اقترفه من أخطاء فى حق شعبة من أهم شعب الموسيقى وهى شعبة الإيقاع وخطئه عن الألفاظ التى بدرت منه على خشبة المسرح.

وفاجأ المطرب الشعبي حسن شاكوش جمهوره بإعلانه استلام كارنيه من نقابة المهن الموسيقية، ليواصل أعماله الغنائية خلال الفترة المقبلة بعد فترة كبيرة من التوقف.