رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الإسكندرية تستضيف رابطة ذوى الهمم بمركز أبو المطامير

محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية مع ذوي الهمم

تواجد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، وسط أبناءه من ذوي الهمم على شاطىء المندرة المجاني، وذلك تلبية لمطالب رابطة ذوى الهمم بمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة بإستضافتهم بشاطىء المندرة المجاني.

رحب المحافظ بأبناءه من ذوي الهمم من محافظة البحيرة على أرض الإسكندرية، وأكد أن المحافظة تسعد باستضافة أبناءنا من ذوي الهمم من جميع محافظات الجمهورية على شاطىء ذوي الهمم بالمندرة المجاني والذي يعد الشاطىء الوحيد على مستوى محافظات. 
 

IMG-20220627-WA0012


وأوضح المحافظ أنه في ظل توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، فأن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة حريصة على تقديم كامل الدعم والرعاية لأبنائها من ذوي الهمم، في جميع المجالات وتذليل جميع الخدمات وتوفير كافة احتياجاتهم، بالإضافة إلى إقامة العديد من الفعاليات والاحتفالات لإدخال البهجة عليهم.

IMG-20220627-WA0011

وكان قد أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أن شواطئ الإسكندرية استعدت بشكل جيد لاستقبال أهالي المدينة وزوارها خلال موسم الصيف، كما وجه المحافظ اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بمراعاة أبنائنا من ذوي الهمم على الشواطئ وذويهم  توفير كافة سبل الراحة و الرفاهية لهم على الشواطئ التى تحت إشراف الإدارة المركزية للسياحة والمصايف. مؤكدا أن شواطئ الإسكندرية ترحب  باستقبال زوارها  من جميع الدول والمحافظات الأخرى.

IMG-20220627-WA0008

هذا وأضاف الشريف أن شاطئ المندرة المجاني استقبل 105 من ابنائنا من ذوي الهمم من دولة السودان الشقيقة و نادي الهدف الرياضي لذوي الهمم بطنطا، للاستمتاع بجمال شواطئ عروس البحر المتوسط، مؤكدا أن الشواطئ الإسكندرية ترحب  باستقبال كافة الجمعيات التي ترعي ذوي القدرات الخاصة و المسنين والأيتام وغيرهم سواء من داخل مصر أو خارجها فى محاولة للترفيه عنهم، وأشار أن الادارة المركزية للسياحة و المصايف تعمل على توفير كافة عوامل الترفيه و الجذب السياحي لابنائنا من ذوي الهمم على الشواطئ.

IMG-20220627-WA0009

ومن جانبه أشار اللواء جمال رشاد، بأن شاطئ المندرة المجاني استقبل 55 فرد من ذوي الهمم ( الاعاقات حركية وذهنبة وصعوبات تعلم ) من دولة السودان الشقيقة والذين أعربوا عن سعادتهم البالغة بتواجدهم في الاسكندرية، كما استقبل الشاطئ 50 فرد من ذوي الهمم من أعضاء نادي الهدف الرياضي لذوي الاحتياجات بطنطا والذين استمتعوا بقضاء وقتهم على الشاطئ، موضحا أننا نعمل على توفير سبل الراحة والامان لابنائنا من ذوي الهمم على الشواطئ.