رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

غدًا.. نجل محمد ثروت يطرح أغنية «وجودك فرق»

أحمد محمد ثروت
أحمد محمد ثروت

أعلن الفنان الكبير محمد ثروت عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي عن طرح نجله المطرب أحمد ثروت أول أغنية بعنوان "وجودك فرق" غداً على قناته الرسمية بموقع "يوتيوب" وتطبيق أنغامي وعدد من منصات الأغاني المختلفة.

كتب محمد ثروت على صفحته الرسمية على “فيسبوك”، قائلاً: “حلم من أحلامي إن شاء الله بيتحقق غدًا الخميس، أحمد ثروت ابني بيصدر أول أغنية، ربنا يوفقك يا حبيبي وإن شاء الله تنال إعجاب الجمهور”. 

واحتفل أحمد ثروت بخطوبته الأسبوع الماضي على لمى الشواربي كابتن منتخب مصر لكرة اليد، لاعبة النادي الأهلي، وخلال الحفل قدم أحمد بأغنية “وجودك فرق” إهداءً لعروسه. 

الأغنية من كلمات حسام سعيد، ألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع محمد ياسر، ومكس وماستر محمد صقر، وتأليف وتريات أحمد حسن فكرى، وجيتار مصطفى نصر، وهندسة صوتية محمد إسماعيل.

كانت بدايات النجم الكبير محمد ثروت الفنية في عمر ٦ سنوات وقام بالغناء في برنامج جنة الأطفال بالتليفزيون وقبله برنامج خمس خمسات تقديم محمد رجائي، فكان ثروت متفوقا دراسيًا،  فهو حاصل على بكالوريوس هندسة ميكانيكا إنتاج جامعة المنوفية عام 1983، وأول غنائه الاحترافي كان  في أولى هندسة وحقق المركز الأول على مستوي الجمهورية في مسابقة أقيمت على مستوى الجامعات ومنها بدأت شهرته في الأوساط الشبابية.

ثم بدأ ثروت حياته الفنية كمطرب تميز في أغاني الأطفال والأغنيات الوطنية والدينية والعاطفية ولحن له كبار الملحنين وعلى رأسهم موسيقار الاجيال محمد عبدالوهاب ومحمد الموجي ومنير مراد ومحمد سلطان وحلمي بكر وعمار الشريعي. شارك ثروت فى برنامج الأطفال "ماما سميحة" لفترة طويلة في التليفزيون. 

من ألبومات ثروت ورق الشجر، حكتب جواب، مصريتنا، صلوا عليه لتسعدوا، ورق الشجر، أغانى الأطفال. كانت له تجارب تمثيلية بالتوازي مع الغناء من الأفلام ابن مين في المجتمع (1978) وللآباء فقط، ومن المسلسلات الطاووس  (1991)، الكهف والوهم والحب (1989) والغفران (1989)، وأخيرًا مسلسل "هي وغيرها" الذي لعب دور البطولة ونجح نجاحًا واسعًا.