رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

في عيد ميلاده.. هشام جمال صاحب رصيد فنى فى الإنتاج والتمثيل والغناء

هشام جمال
هشام جمال

 

يحتفل اليوم الفنان الشاب هشام جمال، بعيد ميلاده، فهو من النجوم أصحاب البصمة في مجال الغناء والتمثيل والإنتاج والتلحين، ونقدم خلال هذه السطور أبرز المعلومات عنه.

 

 ولد هشام جمال في الأول من يونيو عام 1993، ودرس و بكلية الهندسة جامعة عين شمس، وبعد الانتهاء من دراسته بدأ مشواره الفني، في عام 2008، كمنتج ثم دخل عالم الغناء والتلحين، والتمثيل.

 

لفت “هشام” الأنظار في عمر صغير، ونالت أفكاره الجديدة والمختلفة الإعجاب في عالم الفن، كما أشاد به كبار النجوم والمنتجين في مصر ومنهم الفنانة والمنتجة الكبيرة إسعاد يونس، وكانت أولى خطواته في المجال الفني عام 2010، حيث بدأ بعمل شركة إنتاج موسيقية باسم "روزناما ريكوردز"، في عمر الـ16.

 

واستطاع أن يكون أصغر منتج فني في مصر، فانتج عدد من الأغاني والألبومات لمشاهير  أمثال أحمد مكي فى أغنية "فيسبوكي"، ولحن للمطربة أنغام، "أنا ساندة عليك" و"أجمل مكان"، كما عمل في إنتاج بعض المسلسلات، وأخرج بعض البرامج التليفزيونية .

 

وأنتج هشام جمال في عام 2013 أول ألبوم للفنانة دنيا سمير غانم، تضمن 9 أغنيات، وحقق  نسب مشاهدة عالية، وكان مسلسل "لهفة" لدنيا سمير غانم والفنان الراحل سمير غانم وعلي ربيع من إنتاجه، و في عام 2016 أنتج مسلسل نيللي وشريهان بطولة دنيا سمير غانم أيضًا وشقيقتها إيمي سمير غانم، وانتج أيضًا عام 2017 مسلسل في اللالا لاند.