رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

توفي في ذكرى رحيل صديقه..

«جمعنا هوا إسكندرية وعشق الفن».. آخر كلمات سمير صبري عن صديق عمره سمير غانم

سمير صبرى
سمير صبرى

رحل الفنان سمير صبري، اليوم الجمعة الموافق 20 مايو، تزامنًا مع ذكرى وفاة صديق عمره الفنان سمير غانم، الذي رحل في مثل هذا اليوم عام 2021، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا «كوفيد - 19».

وفي وقتٍ سابق، قال سمير صبري، عن صديقه الراحل الفنان سمير غانم: «يجمعني بسمير غانم الإسكندرية.. محطة الرمل.. وحبنا للمسرح وصورنا على أفيشات.. أنا وسمير جمعنا هوا إسكندرية وأحلام وعشق الفن.. وعشقنا لبلدنا.. وطموحات عديدة جمعتنا». 

من جانبها، تحدثت دنيا سمير غانم، عن دعم الراحل لها في بداياتها الفنية حيث قالت عبر حسابها بموقع «إنستجرام» قبل وفاته بشهورٍ قليلة: «أول مرة أقوم بالغناء كان ببرنامجه «هذا المساء»، وثاني مقابلة التقيت فيها مع الفنان سمير صبري شاهدني المؤلف مجدي صابر والمخرج الكبير محمد فاضل وبعدها اشتركت في مسلسل «للعدالة وجوه أخرى» مع النجم الكبير يحيي الفخراني وأمي العظيمة دلال عبد العزيز».

وتوفي الفنان القدير سمير صبري، الجمعة، 20 مايو، بعد صراعٍ مع المرض عن عمر ناهز 85 عامًا، في أحد فنادق الجيزة، تاركًا إرثًا فنيًا كبيرًا.

وتقام صلاة الجنازة على الفنان الراحل غدًا بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك لصعوبة الانتهاء من الإجراءات اليوم الجمعة، لينتقل بعدها جثمانه إلى الإسكندرية ليدفن هناك.