رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

وزير شئون المجالس النيابية يقدم واجب العزاء فى الشيخ خليفة بن زايد

علاء فؤاد خلال تقديمه
علاء فؤاد خلال تقديمه واجب العزاء في الشيخ خليفة

قدم المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية، واجب العزاء في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات الذي وافته المنية الجمعة الماضي، إلى مريم الكعبي، سفيرة الإمارات بالقاهرة.

قال فؤاد إن الراحل كان من خير الرجال، عاش حياته محبًا وراعيًا لوطنه ولكافة الأوطان العربية، حاملاً للمسئولية ورحل عن عالمنا تاركاً أطيب الأثر، داعيًا له بالرحمة والمغفرة وأعرب الوزير عن خالص أمنياته بأن يسدد الله سبحانه وتعالى خطى الإمارات لمزيد من التقدم والازدهار تحت قيادة الشيخ محمد بن زايد سلطان آل نهيان، متمنيًا له كل التوفيق والنجاح في مهامه وأن يسدد الله خطاه.

IMG-20220518-WA0003

وأعلنت سفارة الإمارات بالقاهرة، بدء تلقي عزاء الشيخ خليفة بن زايد، رئيس دولة الإمارات من السبت الماضي وحتى غد الخميس، وتستقبل سفيرة الإمارات الدكتورة مريم الكعبي مقدّمي واجب العزاء بداية من صباح اليوم وسيتم فتح دفتر عزاء.

كانت وزارة شئون الرئاسة بالإمارات قد أعلنت الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام حدادًا على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان لمدة 40 يوماً، اعتباراً من اليوم وتعطيل العمل فى الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام، على أن يُستأنف الدوام الرسمي الثلاثاء المقبل.

IMG-20220518-WA0002

وأوفد الرئيس السيسي، الأمين العام برئاسة الجمهورية عبدالعزيز الشريف، إلى سفارة الإمارات بالقاهرة؛ لتقديم واجب العزاء في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وتسجيل كلمة بسجل التعازي.