رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محافظ الوادي الجديد يتابع الموقف التنفيذي لمشروع مجمع المصالح الحكومية المميكن

مخافظ الوادي الجديد
مخافظ الوادي الجديد يتففد مجمع المصالح المميكن

تابع اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، أعمال الإنشاءات بمجمع المصالح الحكومية المميكن الجاري إنشائه شمال مدينة الخارجة، ترافقه الدكتورة حنان مجدي نائب المحافظ، والدكتور ياسر محمود رئيس المركز، والمهندس عادل عمر مدير عام الإسكان، والمهندس محسن مغربي مدير عام الطرق بالمحافظة.

FB_IMG_1652788983239
مخافظ الوادي الجديد يتففد مجمع المصالح المميكن 

ووجه  محافظ الوادي الجديد بالبدء في أعمال رصف الطرق الداخلية والإنتهاء من أعمال واجهات المباني الرخامية وإعداد التصميمات الداخلية لقاعة المؤتمرات الرئيسية وتجهيزها، وسرعة الانتهاء من أعمال الإنشاءات بمباني البنوك والمول التجاري مع الحفاظ على تناسق التصميم بين مباني الجهات المختلفة.

FB_IMG_1652788986006
مخافظ الوادي الجديد يتففد مجمع المصالح المميكن 

كما تفقد المحافظ حديقة 30 يونيو بالخارجة، موجهًا بالصيانة الدورية للألعاب المائية، وحمام السباحة، والملاعب الرياضية وتوفير كافة الخدمات اللازمة لرواد الحديقة من مطاعم واستراحات.

FB_IMG_1652788990700
مخافظ الوادي الجديد يتففد مجمع المصالح المميكن 

وكلف المحافظ بالبدء في أعمال تطوير منطقة عين بشارة غير المخططة بمدينة الخارجة، وذلك في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين المحافظة وصندوق التنمية الحضرية لتطوير المناطق غير المخططة بتكلفة 6.8 مليون جنيه.

وأوضحت المهندسة إيمان حسين مدير وحدة تطوير المناطق العشوائية بالمحافظة، أن الأعمال تضم إحلال شبكات الصرف الصحي وإزالة مباني الخطورة الداهمة ودهان واجهات المباني واستبدال شبكات الصرف الصحي الفخار بشبكات جديدة تتناسب مع التوسعات المستقبلية واستخدامات المواطنين بالمنطقة.

 كما أكد "الزملوط"على وضع خطة للانتهاء من تطعيم المواطنين والعاملين بالجهات الحكومية بالجرعات التنشيطية بلقاح فيروس كورونا بنهاية شهر مايو الجاري، للحفاظ على انخفاض معدلات الإصابة بالفيروس، و البدء في خطة رصف ورفع كفاءة الطرق بالأحياء التي تم الإنتهاء من توصيل الصرف الصحي والغاز الطبيعي بها. 

وأكد على حصر موقف مشروعات المبادرات الزراعية (النخيل - التوت - الصوب الزراعية) وإنذار غير الجادين من المستفيدين منها تمهيدًا لسحب الأراضي.