رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تفاصيل حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة

صوره ارشفيه
صوره ارشفيه

كشفت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس اليوم معتدل الحرارة على السواحل الشمالية حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى حتى شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا.

وأكدت الأرصاد أنه من المتوقع وجود غطاء سحابي يعمل على تقليل سطوع أشعة الشمس وخاصة على شمال ووسط الصعيد وجنوب سيناء مما يؤدي إلى تحسين  الشعور بدرجة الحرارة .

 حالة الطقس اليوم 

هيئة الأرصاد الجوية اليوم، إن حالة سوف تشهد طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحري، بينما تشهد السواحل الشمالية، طقس معتدل في  حين جنوب سيناء وجنوب البلاد طقس حار.

وأكدت الأرصاد في تقريرها اليومي ان البلاد سوف تشهد طقس مائل للبرودة ليلا على  مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية معتدل كذلك جنوب سيناء وجنوب البلاد.

 أضافت هيئة الأرصاد الجوية، إن الطقس اليوم الثلاثاء  يشهد نشاطا للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

تعرف على درجات الحرارة اليوم

وترصد" الدستور" لقراءة تفاصيل درجات الحرارة  حسب ما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية وعن درجات الحرارة اليوم الثلاثاء

·        القاهرة الكبرى ٣٠ العظمى والصغرى ١٨

·        الوجه البحري ٣٠ العظمى والصغرى 17

·        السواحل الشمالية 26 العظمى والصغرى ١٧

·        جنوب سيناء للعظمى ٣٢ والصغرى٢٣

·        سلاسل جبال البحر الأحمر ٣٣ العظمى والصغرى 23

·        شمال الصعيد ٣٢ العظمى والصغرى ١٩

·        جنوب الصعيد ٤٠ العظمى والصغرى ٢٤

وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد أعلنت أن اليوم الثلاثاء  سوف تشهد حالة الطقس انخفاض طفيف في لدرجات الحرارة خاصة شمال البلاد، بينما تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع على كافة الأنحاء  بدأت  منذ أمس الاثنين.

ومن المتوقع أيضا أن تشهد الأيام المقبلة حاله طقس مائلة للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى معتدلة على السواحل الشمالية حار على شمال الصعيد وجنوب سيناء وان ظل جنوب الصعيد شديد الحرارة.