رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

قناة مصرية مجانية لنقل مباراة الأهلى ووفاق سطيف فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يبحث عشاق النادي الأهلي عن قناة مصرية مجانية لنقل مباراة الأهلي ووفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، خاصة أن المباراة تحظى باهتمام كبير من قبل الجمهور المصري، وينشر الدستور تفاصيل نقل وتصوير وإخراج المباراة المهمة للنادي الأهلي وجماهيره.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلى ووفاق سطيف

ووفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أنه من حق الفرق عرض مبارياتها التي تقام على أرضها على التردد الأرضي، فإن قناة TIMESPORTS  على التردد الأرضي ستنقل مباراة الأهلي وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تعرض القناة على البث الأرضي ويمكن استقباله في كل ربوع مصر مجانًا وبصورة كاملة الجودة بعد انتشار البث الرقمي الأرضي وأصبح من السهل استقباله.

 

معلق ومخرج مباراة الأهلى ووفاق سطيف الجزائرى

ومن المقرر أن تقوم الوحدة OB 23 بتقنية 4K نقل المباراة الهامة للغاية وبعدد كاميرا يصل إلى 19 كاميرا، ومن المقرر أن يقف المخرج إبراهيم مبارك على إخراج المباراة المهمة للغاية ومن المقرر أن يعلق المعلق الرياضى بلال علام على المباراة على قناة TIMESPORTS على التردد الأرضي.

وكانت شركة تذكرتى قد كشفت عن مواعيد فتح أبواب استاد "الأهلى والسلام" أمام جمهور الفريق الأحمر لحضور مواجهة وفاق سطيف الجزائري، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث حددت الشركة أن فتح الأبواب سيكون من الساعة الرابعة عصرًا، مع ضرورة توافر بطاقة المشجع الخاصة و تذكرة حضور المباراة على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء، كما تم تخصيص البوابة رقم 4 لدخول المقصورة، والبوابة رقم 6 لدخول جماهير الدرجة الأولى والثالثة شمال، على أن تكون البوابة رقم 5 لجماهير الثالثة يمين.