رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«وفاء عامر ورياض الخولى والبزاوى».. نجوم كبار لفتوا الانتباه بدراما رمضان 2022

رياض الخولي
رياض الخولي

شهدت مسلسلات رمضان 2022، تألق كبير وملفت للأنظار للنجوم الكبار، الذين تفاعل معهم رودا مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير، بسبب ادوارهم التي وصفها البعض بالمؤثرة، فقد خطف الكثير من النجوم في دراما رمضان هذا العام عرش "التريند" عن كثير من النجوم الشابة.

في السطور التالية نسلط الضوء على أبرز أدوار النجوم الكبار والتي تسببت في صعودهم على عرش مواقع البحث الاجتماعي والسوشيال ميديا.

رياض الخولي.."الحاج عجمي"

كعادته خطف النجم رياض الخولي الأنظار خلال الموسم الرمضاني لهذا العام، وذلك بدور "الحاج عجمي" بمسلسل جزيرة غمام، حيث جسد شخصية صعيدية وهو عمدة القرية وكبيرها، الذي يقف لجوار الحق.

واستطاع النجم رياض الخولي في جذب الإنتباه باتقانه المنقطع النظير خلال دوره بالمسلسل، وتعبيرات الوجه والأداء الذي يوحي بأنه صعيدي وعمدة وليس ممثل.

محمود البزاوي.. "البطلان"

محمود البزاوي حاله حال زميله رياض الخولي، فقد جذب إلية الإنظار من خلال دوره بمسلسل جزيرة غمام، حيث جسد شخصية "البطلان" أحد كبار القرية، الذي تحالف مع الشيطان ضد الجزيرة وعمدتها.

قدم البزاوي من خلال دوره بالمسلسل، موهبته في تجسيد كافة ألوان السينما والتلفزيون، حيث تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع شخصية "البطلان" واستطاع أن يوصل الحقد والغل للشخصية بشكل مبهر.

لبلبة.. "ميس زهرة"

تطل علينا النجمة الكبيرة لبلبة في رمضان 2022، بمسلسل دائمًا عامر، حيث تجسد شخية مديرة مدرسة أنترناشونال، حيث اتسمت شخصيتها بالفكاهة والحزم أيضًا.

وتفاعل معها الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب الشخصية التي قدمت المزيج بين الفكاهة وخفة الدم، والرسالة التي يجب على المعلمين ومديري المدرسة تقديمها للطلبة وأسرهم.

وفاء عامر.. "الحاجة هلاله"

تعتبر الفنانة وفاء عامر، من النجوم الكبيار اللاوتي سطع نجمهن في الاونة الاخيرة، فقد أطلت علينا الفنانة وفاء عامر بأكثر من عمل هذا العام، وهم "بيت الشدة" "راجعين يا هوي" "جزيرة غمام".

ويعتبر دورها بمسلسل جزيرة غمام، من الأعمال التي أثرت في وجدان الكثيرين من متابعي دراما رمضان، حيث قدمت شخصية "الحاجة هلاله" أحد كبار القرية التي لا ترضى بالكذب والنفاق، حيث وافقت على تقديم نجلها للقصاص بعد تورطه في مقتل فتاة.