رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أمير كرارة ينتهى من تصوير «العائدون».. غدًا

أمير كرارة
أمير كرارة

يواصل الفنان أمير كرارة، تصوير المشاهد النهائية من مسلسل "العائدون"، والذي يُعرض ضمن السباق الرمضاني الحالي عبر قناة "dmc". 

ويتبقى لأمير كرارة، وفريق عمل المسلسل يومٌ واحد للانتهاء من تصوير المسلسل بالكامل بعد أكثر من 4 أشهر تصوير متواصل، ومن المنتظر أن ينتهي كرارة غدًا من تصوير آخر مشاهد العمل. 

من جانبه، يواصل المخرج أحمد نادر جلال، مونتاج الحلقات النهائية من مسلسل "العائدون" بالتزامن مع عرضه على شاشة "dmc"، حيث يدخل معسكر مغلق للانتهاء من مونتاج الحلقات النهائية. 

مواعيد عرض «العائدون» 

يُعرض مسلسل "العائدون" يوميًا على قناة "dmc"، عند الساعة 10:45 مساءً، والإعادة في تمام الساعة 3:00 صباح اليوم التالي، ويُعاد مرة أخرى عند الساعة 4:55 مساء اليوم التالي، كما يُعرض المسلسل على منصة "watch it". 

ويشارك في بطولة "العائدون" كل من: أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، هاجر الشرنوبي، صبري عبدالمنعم، وعدد من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

ويتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية ومستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020 لكشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى استهداف مصر والمنطقة العربية.