رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

خلال لقائه اليومى بالمواطنين محافظ المنوفية يأمر بتوفير كرسي كهربائي لمواطنة تعاني من ضمور كامل بالجسم وإنهاء إجراءات القومسيون الطبي لها

محافظ المنوفية يأمر بتوفير كرسي كهربائي لمواطنة تعاني من ضمور بالجسم

محافظ المنوفية
محافظ المنوفية

التقى اللواء إبراهيم أبوليمون، محافظ المنوفية، اليوم الخميس، مواطنة تبلغ من العمر 20 عامًا، تعاني من ضمور كامل بالجسم من ناحية قويسنا.

أمر المحافظ بتوفير كرسي كهربائي يساعدها على الحركة وممارسة حياتها بشكل طبيعي، كما وجه العلاقات العامة بإنهاء إجراءات الحصول على شهادة تأهيل 5% بالتنسيق مع التأمين الصحي، جاء ذلك خلال لقائه اليومي بالمواطنين، والذي يستمر يوميًا لحل مشاكل أهالي وأبناء المحافظة، وحرصًا على التواصل الدائم مع المواطنين.
كما استمع لشكوى مواطن من ناحية شبين الكوم، بإجراء عملية قلب مفتوح لتغيير الصمام الثنائي  وتركيب جهاز منظم لضربات القلب ويحتاج لتركيب الجهاز بصفة دورية ولا يقدر على تحمل النفقات وليس لديه مصدر ثابت للدخل.

وعلى الفور أجرى المحافظ اتصالًا هاتفيًا بأحد الأطباء المتخصصين لاتخاذ اللازم حيال تركيب جهاز منظم القلب بالمجان مراعاة لظروفه الاجتماعية والصحية الصعبة، فيما كلف المحافظ الإدارة العامة للشئون القانونية بإبداء الرأي القانوني حيال شكوى مواطنين، أحدهم من ناحية شارع طلعت حرب بمركز شبين الكوم يلتمس تقسيط الرسوم المستحقة عليه لإتمام إجراءات التصالح في مخالفة البناء.
كما وجه إدارة التفتيش والمتابعة بفحص شكوى لمواطنة من ناحية جزيرة الحجر بالشهداء تضرر من تعدى إحدى المواطنات بعدم ترك الارتداد القانونى بالشارع عند بناء منزلها بالمخالفة للقوانين واللوائح المنظمة لذلك، كما وجه المحافظ رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدراسة، واتخاذ اللازم حيال شكوى مواطن يلتمس توصيل خدمة الصرف الصحى بعزبة الماحى بشارع الجلاء البحرى بشبين الكوم نظرًا لارتفاع نسبة المياه الجوفية بالمنطقة، ما يؤدي إلى انهيار المنازل.

وكلف المحافظ رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا بالتنسيق مع مأمور مركز تلا لتأمين توصيلات المرافق لمنزل مواطن من ناحية زنارة يتضرر من اعتراض ومنع أحد المواطنين لتوصيلات تلك المرافق.

كما وجه المحافظ رئيس الوحدة المحلية لمركز تلا بإنهاء إجراءات الحصول على رخصة ترميم لجدار وسلم مشترك  لمواطن من قرية اصطبارى بشبين الكوم، وذلك بعد حدوث تشققات وهدم وفتحات به تهدد أرواح المواطنين، فيما أمر المحافظ رئيس حى شرق شبين الكوم بعرض موقف تفصيلي لمواطن من ناحية البر الشرقى يلتمس الموافقة على أعمال الحفر بشارع سعد سلمان لتوصيل خدمة الغاز الطبيعى لمنزله وتعهده بسداد كل الرسوم المقررة ورد الشيء لأصله بالشارع.