رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

جزيرة غمام 10| العايقة تفتح الودع لأهل القرية والشيخ محارب يحكم قبضته على السوق

جزيرة غمام 10
جزيرة غمام 10

يواصل صناع مسلسل جزيرة غمام في جذب انتباه مشاهدي دراما رمضان بالقصة المشوقة والأحداث التى اتقنها فريق العمل في خروجها بالشكل المطلوب.

على مدار الحلقات الماضية، كان هدف خلدون الذي يجسد دوره النجم طارق لطفي والعايقة التي تقوم بدورها الفنانة مي عز الدين في نشر الفسوق والذنوب بين أهل الجزيرة، وذلك من خلال الغناء والرقص والسيطرة على كبار القرية التي بدأت بالبطلان والذي يجسده النجم محمود البزاوي.

العايقة.. تفتح الودع لأهل جزيرة غمام

تستمر محاولة العايقة في استقطاب بنات القرية وضرب الودع لهن ومعرفة أسرارهن من أجل السيطرة وإحكام الأيدي على القرية، الأمر الذي يثير إعجاب فتيات القرية.

كما أنها تغوي الرجال برقصها وسحر جمالها، الذي يلهث وراءه الكثير من رجال الجزيرة، ولعل أبرزهم الحاج البطلان الذي وافق على مكوثهم في الجزيرة.

كما شهدت الحلقة العاشرة من جزيرة غمام محاولات عديدة من الحاج عجمي (رياض الخولي)، من أجل معرفة قاتل سندس، بعدما ثبتت براءة الشيخ عرفات والذي يجسده النجم أحمد أمين.

الشيخ محارب يحكم قبضته على السوق:

استطاع الشيخ محارب الذي يقوم بدوره الفنان فتحي عبد الوهاب إحكام السيطرة على السوق، بعدما نشر رجاله والذي أمرهم بصد النساء وإرجعاهم لبيوتهن، إضافة إلى إجبارهن على ارتداء الحجاب وإقامة شرع الله، الأمر الذي يثير غضب الحاج عجمي.

"جزيرة غمام" يشارك فى بطولته بجانب الفنانة مي عز الدين عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنان طارق لطفي، والفنان فتحى عبد الوهاب، والفنان أحمد أمين، والفنان الكبير رياض الخولي، والفنان عبد العزيز مخيون، والفنانة الكبيرة وفاء عامر، والفنان محمود البزاوي، والفنان محمد جمعة، والفنانة هبة عبد الغني، ومن تأليف المؤلف القدير عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنياوي.

مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام:

ويعرض مسلسل جزيرة غمام بطولة مي عز الدين الحلقة الـ10 على قناة الحياة، في الساعة 10.30 مساءً، وحلقة الإعادة الساعة 2:15 صباحًا يوميًا.