رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأخبار 20/3/2014

الأخبار 20/3/2014
الأخبار 20/3/2014

المعزول أفرج عنهم بعد القبض عليهم

اصدرت محكمة جنايات القاهرة امس حكمها في القضية المعروفة اعلاميا باستهداف المجري الملاحي لقناة السويس حيث قضت (غيابيا) بإجماع الآراء وبعد موافقة فضيلة المفتي بالاعدام شنقا لـ 26 ارهابيا وهم هشام فرج عبدالسيد ومحمد السيد محمد وتامر السيد محمد ومحمد محمد عبدالله ومحمد عبدالحكم المتولي وخالد حمدي عبد الحميد واحمد محمد سمير ومحمد محمد احمد واحمد جمال علي.

محلب و٥ وزراء يفتتحون معرض القاهرة الدولي

أكد المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء ان  الحكومة مصممة علي خفض عجز الموازنة قبل نهاية العام المالي الجاري وتقديم الخدمات التي تضمن تحقيق العدالة الاجتماعية لمساندة الطبقات الفقيرة والاكثر احتياجا من خلال المشروع القومي للتشغيل الذي سيتم الإعلان عنه قريبا.

الحگومة تشيد بدور الأزهر في مواجهة الفگر التگفيري

أكد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء أن مجلس الوزراء حريص كل الحرص علي دعم الأزهر واستقلاله وأن الشعب المصري كله مستعد لدعم الأزهر حتي لو اقتطع جزءاً من قوته، وأن مصر والوطن العربي والعالم الإسلامي كله في هذه الظروف يحتاج إلي وسطية الأزهر، قائلاً: وأنا في الأزهر أشعر بأنني في بيتي مشيدا بدور الأزهر في مواجهة الفكر التكفيري. وأكد محلب أن الدعم كل الدعم من مجلس الوزراء للأزهر الشريف بقيادة إمامه الأكبر الذي يمثل وجوده شامة وعلامة مضيئة في تاريخ الأزهر الشريف علي مدار تاريخه العريق.

أهم العناوين

٤ كلمات فتحت النار علي البابا تواضروسط

قرارات وزارية بإزالة التعديات علي أراضي الدولة بالمدن الجديدة

گشف مخطط إخواني للإطاحة بحكام الخليج