رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

قنديل يكلف "مصطفى" بالصحة وغنيم بالتربية والتعليم


استقبل الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء المكلف، اليوم الخميس، الدكتور محمد مصطفى الأستاذ بكلية طب القاهرة الذى صرح عقب المقابلة بأنه كلف بتولى حقيبة وزارة الصحة، مشيرا إلى أن الاهتمام بالرعاية الصحية سيكون على رأس أولوياته خلال المرحلة القادمة.

وأكد على أهمية تحقيق منظومة العمل الصحى والارتقاء بالمستوى الفنى للعاملين بقطاع الصحة بكافة مجالاتها، سواء على مستوى الأطباء أو التمريض أو الإداريين لكى تصب فى النهاية لمصلحة المريض.

كما استقبل الدكتور قنديل الدكتور إبراهيم أحمد غنيم الذى صرح عقب المقابلة بأنه كلف بتولى حقيبة وزارة التربية والتعليم، موضحا أن المهمة الرئيسة للوزارة هى تطوير منظومة التعليم بشكل كامل وعلى رأسها المعلم فى المرحلة القادمة علميا وأدبيا وماديا، مؤكدا أن الاستثمار فى البشر هو أعلى أنواع الاستثمار .

وأكد على أهمية ان يعود المعلم مرة أخرى للمدرسة والطالب للمدرسة، وذلك لن يتحقق إلا إذا كانت المدرسة جاذبة وليست طاردة، ولفت إلى أهمية دور الإعلام فى المساعدة فى هذا الصدد.

وأشار إلى أنه عمل رئيسا لجامعة قناة السويس منذ 5 شهور وهو خريج كلية التربية جامعة أسيوط عام 84، ويعمل فى مجال التربية والتعليم منذ 30 عاما.