رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مسلسلات رمضان 2022.. منصة «watch it» تكشف بوسترات مبدئية لشخصيات «جزيرة غمام»

جزيرة غمام
جزيرة غمام

كشفت منصة watch it عن بوسترات مسلسل «جزيرة غمام» المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل، ويخوض بطولته نخبة من النجوم بقيادة المخرج حسين المنباوي.

وطرحت المنصة بوسترات منفردة تكشف شخصيات أبطال مسلسل «جزيرة غمام» قبل عرضه في الشهر الكريم.

المسلسل تدور أحداثه حول ثلاثة أخوة نشأوا على يد أحد الشيوخ الكبار ويجسده الفنان القدير عبدالعزيز مخيون، ومع توالي الأحداث ووفاة الشيخ تتحول حياتهم من الإخوة إلى عداء كبير وهو ما تكشفه الحلقات خلال شهر رمضان الكريم.

بينما تجسد النجمة مي عزالدين خلال الأحداث شخصية فتاة تدعى "سندس" وتنتمى إلى عائلة غجرية، وتمر بالعديد من المواقف والصراعات على نيل حبها للفنان أحمد أمين والتي تنشأ بينهما قصة غرامية خلال الأحداث وتحاول إحدى الفتيات أن تخرب علاقتهما.

وحصل صناع «جزيرة غمام» إجازة من التصوير اليوم الجمعة لتغيير الديكور، ومقرر استئناف التصوير، غداً السبت، وتجمع المشاهد بين فتحى عبد الوهاب وأحمد أمين، ومحمد جمعة ومى عز الدين وآخرون من النجوم. 

مسلسل "جزيرة غمام" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفى، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر.

مسلسل "جزيرة غمام"، تدور أحداثه فى حقبة تاريخية بالعشرينات أي قبل 100 عام من الآن، وتدور أحداثه فى إطار صعيدى ويناقش صراع الأخوة، والمشاكل التي تحدث بيهم.

وتشهد دراما رمضان المقبل تواجد مسلسل «جزيرة غمام» وتدور أحداثه فى إطار صعيدى، ليحفظ هذا العام ماء وجه الدراما الصعيدية هذا العام، فى ظل عدم وجود هذه النوعية من الأعمال فى دراما هذا العام، مقارنة بموسم دراما رمضان من كل عام والذى يشهد تواجد عمل أو عملين ينتميان للدراما الصعيدية.