رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تعليم المنوفية يحقق ذهبية الكاراتيه وفضية ألعاب القوى وبرونزية الهوكي

جانب من الحدث
جانب من الحدث

حقق طلاب المدارس الرياضية بتعليم محافظة المنوفية المراكز الثلاثة الأولى على مستوى الجمهورية في المسابقة الرياضية التنافسية الثالثة التي نظمتها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع محافظة وجامعة بورسعيد خلال الفترة من الثالث عشر إلى السابع عشر من فبراير الجاري.

حيث استطاع فريق مدرسة الإعدادية / الثانوية الرياضية للبنين بإدارة منوف  التعليمية من تحقيق المركز الأول على مستوى الجمهورية  وحصد الميدالية الذهبية في لعبة الكاراتيه "كوميتيه" وفي الكاتا الجماعي استطاع فريق المدرسة من تحقيق  المركز الثاني وحصد الميدالية الفضية في لعبة كاراتيه "كاتا جماعي" وفي فعاليات مسابقة ألعاب القوى حقق فريق المدرسة المركز الثاني على مستوى الجمهورية وحصد الميدالية الفضية في لعبة "دفع الجُلة".

وفي ذات السياق استطاع فريق مدرسة الإعدادية / الثانوية الرياضية للبنات بإدارة شبين الكوم التعليمية من تحقيق المركز الثالث على مستوى الجمهورية وحصد الميدالية البرونزية في لعبة الهوكي.

من جانبها قدمت الدكتورة أماني قرني مدير المديرية تهنئتها لطلاب المدرستين وهيئة الإشراف عليهم خلال فعاليات البطولة مؤكدة على تكريمهم التكريم اللائق لتمثيلهم تعليم المنوفية وحصولهم على المراكز الثلاثة الأولى على مستوى الجمهورية في فعاليات البطولة.