رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رئيس جامعة دمياط يتابع امتحانات الفصل الدراسى الأول فى الكليات وغرف العزل

محافظ دمياط
محافظ دمياط

تفقد اليوم الثلاثاء الدكتور السيد محمد دعدور، رئيس جامعة دمياط، أعمال سير امتحانات عدد من كليات الجامعة للوقوف على مدى انتظام العملية الامتحانية ومدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

بدأ رئيس الجامعة الجولة بتفقد امتحانات كلية التربية، حيث استقبله الدكتور الشحات عتمان عميد كلية التربية ووكلاء الكلية، حيث وجه رئيس الجامعة خلال مروره على بعض اللجان بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية حفاظًا على الصحة العامة ولسلامة المنتسبين للكلية.

كما تفقد رئيس الجامعة غرفة العزل بالإدارة الطبية بكلية التربية تحسبًا لظهور أي أعراض لفيروس كورونا على أي من المنتسبين للكلية، حيث يتم عزل من يظهر عليه الأعراض لحين اتخاذ الإجراءات اللازمة.

عقب ذلك، تفقد رئيس الجامعة أعمال الامتحانات بكلية العلوم في حضور الدكتور عبد الحميد خضر أستاذ النبات بالكلية ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور أحمد أبو دبارة عميد كلية العلوم حيث انتظمت الإدارة الطبية بالكلية في استقبال طلاب وطالبات الكلية من حيث كشف درجة الحرارة على جميع الطلاب وكذلك التوجيه بارتداء الكمامة الطبية.

توجه رئيس الجامعة عقب ذلك لكلية التربية النوعية حيث استقبله الدكتور أسامة زيدان عميد الكلية، وقد تابع  دخول الطلاب والطالبات اللجان الامتحانية، والتزمت أيضًا الإدارة الطبية بالكلية في استقبال طلاب وطالبات الكلية من حيث كشف درجة الحرارة على جميع الطلاب وكذلك التوجيه بارتداء الكمامة الطبية والمرور عبر بوابات التعقيم الذاتية.

كما تفقد رئيس الجامعة أحد كنترولات الامتحانات بكلية التربية النوعية للوقوف على مدى سلامة وأمان الأوراق الامتحانية.

عقب ذلك، توجه رئيس الجامعة لحرم الجامعة الجديد حيث تفقد امتحانات كليات التربية الرياضية والحاسبات والذكاء الاصطناعي، وذلك في حضور الدكتور وائل فاروق الطيباني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وكل من الدكتور محمد أبو شوارب عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور وائل عبد القادر عوض عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي.

كما تفقد رئيس الجامعة أعمال سير امتحانات كلية التمريض بمعامل مركز الاختبارات الإلكترونية وذلك في حضور الدكتورة ناهد خضر عميد كلية التمريض، حيث انتظمت الاختبارات التي تتم بشكل إلكتروني بكل دقة وعلى أحدث نظم وأساليب إعداد الاختبارات الالكترونية عالميًا، والتي تجري إلكترونيًا لأول مرة بالجامعة بشكل كامل ومتزامن مع جميع اختبارات كليات القطاع الطبي في الجامعات المصرية كافة.