رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ماذا قال السيناريست الراحل محمد نبوى قبل وفاته؟

محمد نبوي
محمد نبوي

غيّب الموت، مساء الخميس، المؤلف محمد نبوي بعد صراع مع المرض دام لفترة قصيرة فارق بعدها الدنيا وترك إرثًا من الأعمال الهادفة.

وفي حديث سابق للسيناريست الراحل، كشف لـ"الدستور" عن الهدف الذي كان يعيش من أجله في عالم الفن قائلاً: "أعمل على تأليف عمل درامي على قدر كبير من الاحترام للمشاهد ويقدم حالة ضحك غير مبتذلة تعيش مع الجمهور" .

وأشار الراحل إلى أنه كان يحاول في كل عمل يقدمه أن يظهر حالة إيجابية تفيد الجمهور من خلال احترام مشاعرهم ومحاولة الوقوف على طرق جديدة في الكوميديا تظهر شكلا جديدًا لأي فنان يتعاون معه، وهو ما حصل في مسلسل "فيفا أطاطا" للنجم محمد سعد، والذي كان سعيدا للغاية على تقديمه.

وأعلنت أسرة السيناريست الراحل محمد نبوي عن إقامة العزاء غدًا الجمعة بعد انتهاء مراسم الجنازة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر.

ورحل عن عالمنا، في الساعات الأولى من صباح الخميس، السيناريست محمد نبوي وسط صدمة كبيرة من كل المقربين منه متابعيه والعاملين بالوسط الفني.

محمد النبوي سيناريست وكاتب بدأ حياته الفنية بتأليف فيلم عوكل 2004، اشترك مع المؤلف وليد سيف والسيناريست سامح سر الختم في بعض اﻷعمال منها عام 2005 فيلم (أسد واربع قطط).

وعمل السيناريست الراحل مع عدد من النجوم في 20 فيلما كان آخرهم “صابر وراضي” مع الفنان أحمد آدم العام الماضي، كما عمل مع الفنان محمد سعد في تتح وفيفا أطاطا وعوكل وغيرها، كما عمل مع الفنان هاني رمزي في سامي أكسيد الكربون وتوم وجيمي، ورامز جلال في شبه منحرف، كما كتب مسلسل عائلة زيزو للفنان أشرف عبدالباقي.