رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رابط صندوق التمويل العقاري للاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي

شقق الاسكان الاجتماعى
شقق الاسكان الاجتماعى

رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي، حيث يبحث ملايين المواطنين خلال الفترة الحالية، عن طريق الاستعلام والحجز فى الوحدات السكنية التابعة لصندوق التمويل العقاري ، للإسكان الاجتماعى، ضمن خطة الدولة فى توفير وحدات سكنية بأسعار معقولة وبالتقسيط على عدة سنوات، لمحدودي الدخل والشباب بكافة محافظات الجمهورية .

رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي

بالإضافة إلى ذلك، أعلن صندوق التمويل العقاري بوزارة الإسكان ، بعد ارتفاع معدلات البحث، عبر شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعى، عن طريقة الاستعلام للحصول على وحدة سكنية ، ضمن مشروع الإسكان الإجتماعى.

كذلك قام صندوق الإسكان الاجتماعى، بتوفير رابط مخصص للإستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعى بالرقم القومى، لجميع المواطنين من خلال عدة خطوات بسيطة، عبر الموقع الإلكترونى الرسمى من هنا.

 كما أتاح صندوق التمويل العقارى ، الإستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعى عبر الصفحة الرسمية على فيس بوك، وتلقى جميع الأسئلة من المواطنين والإجابة عليها .

الاستعلام عن الوحدات السكنية عبر التليفون المحمول 

فى ذات السياق، وفر صندوق التمويل العقارى ، الإستعلام عن الشقق السكنية بالرقم القومى، وذلك من خلال الخط الساخن ، وإرسال رسالة مدون بها الرقم القومى أيضا عبر الأرقام المخصصة لذلك وهى 1188 و 5777 و 5999 على مدار اليوم ، لتلقى جميع الاستفسارات من المواطنين, 

فى النهاية ، تم إتاحة الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعى، لجميع المواطنين ، وذلك من خلال الإتصال على الخط الساخن ، من التليفون الأرضي أو المحمول، برقم 090011117، طوال الاربع والعشرين ساعة ، للرد على جميع التساؤلات بعد قيام الشخص بإدخال البيانات المطلوبة أولا.

فى الختام ، يقوم صندوق التمويل اتلعقارى بوزارة الإسكان والمرافق ، بتوفير آلاف الوحدات السكنية من خلال الإعلانات المتعددة لجميع المواطنين ، خاصة الشباب ومحدودى الدخل .