رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد حماقي يحتفل بنجاح ألبومه «يا فاتني» في استاد القاهرة.. السبت

حماقي
حماقي

أعلن الـ "دي جي" العالمي ياسر الحريري إعداده لاحتفالية خاصة بنجاح ألبوم "يا فاتني" للفنان محمد حماقي على هامش حفله الذي من المقرر أن يقام يوم السبت 6 نوفمبر باستاد القاهرة بحضور آلاف الشباب من مصر ومختلف الدول العربية.

وأشار الحريري في بيان صحفي له اليوم الأربعاء، أن ألبوم "يا فاتني" تصدر مقدمة  قوائم كل المنصات الموسيقية ومواقع التواصل الاجتماعي، مضيفا أن حماقي تطرق مؤخرا بألبوم  "يا فاتني" لمنصات إلكترونية  لم يسبق لأي نجم عربي التعامل معها  بداية من  اختياره كأول فنان عربي يتم عرض أغانيه وحفلاته في قائمة Fortnite Soundwave الجديدة - احتفالاً بالموسيقى والفنانين من جميع أنحاء العالم ، داخل لعبة "فورتي نايت"  Fortnite الشهيرة عالميا ومرورا بالإضافة إلى إبهار للجمهور عالميا كأول عربي يقوم بتوقيع ديجيتال لألبومه في بث مباشر  "لايف" وبمشاركة "حيه" لقرابة ال ٣٠٠ ألف من جمهوره حول العالم وذلك عبر صفحته على انستجرام وهو عدد من المستحيل تحقيقه في إحتفالات توقيعات الألبومات المعتادة.

وحقق حماقي حضورا جماهيريا غير مسبق بحفلاته التي أحياها مؤتمر في الأردن ومختلف محافظات الجمهورية داخل الجامعات الدولية والمصرية. 

وشارك مؤخراً المطرب حماقي في حفل مؤتمر "القمة" أضخم مؤتمر تدريبي يضم الآلاف من مختلف الدول العربية للتدربب علي البيع المباشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهو ما يعد حالة خاصة من الترويج للسياحة العربية بمصر بطريق غير مباشر والتي يجب دعمها في المؤتمرات الدولية التي تقام بمصر في مختلف المجالات . 
كما يشارك في إحياء فعاليات الدورة الثامنه لمؤتمر "القمة" أو "كلاي ماكس" ال dj العالمي ياسر الحريري والذي يقوم بتنظيم الفقرات الفنية والتي يحيها حماقي من صوت واضاءة ومسرح بتقنيات ومواصفات عالمية باعتباره أضخم مؤتمرات الشرق الأوسط التي يحضرها الآلاف من الشباب  بمصر ومن الدول العربية.