الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تأجيل عرض الموسم الثالث من «عروس بيروت» إلى بداية 2022

عروس بيروت
عروس بيروت

قررت الشركة المنتجة للموسم الثالث والأخير من مسلسل عروس بيروت تأجيل موعد عرضه إلى مطلع العام الجديد 2022.

 

اسباب تأجيل عرض مسلسل عروس بيروت الموسم الثالث

 

وقال مصدر بالعمل، لـ«الدستور»، إن الشركة المنتجة استقرت على عرض مسلسل عروس بيروت الموسم الثالث مطلع العام بعد عدة مداولات مع صناعه، خاصة أن ضيق الوقت وعدم إنجاز عدد كبير من الحلقات سيعطل عرضه.

وأضاف المصدر أن التصوير يجري على قدم وساق للانتهاء من حلقات مسلسل عروس بيروت الموسم الثالث الذي يتم تصويره حاليًا في تركيا، حيث يرغب المخرج في الانتهاء من المشاهد الخاصة هناك للعودة إلى لبنان لتصوير باقي المشاهد.

وأشار إلى أن المخرج أوقف حاليًا عمليات مونتاج الحلقات الأولى من مسلسل عروس بيروت الموسم الثالث بعد تأجيله لإنجاز تصوير أكبر عدد من الحلقات. 

وكانت أسرة الجزء الثالث والأخير من مسلسل عروس بيروت، الذي يقوم ببطولته النجم ظافر عابدين والنجمة كارمن بصيبص، قد انتهت من تصوير الحلقات الأولى من العمل في تركيا. 

وانتهت أسرة عمل مسلسل “عروس بيروت” من تصوير 30٪ من مشاهدهم ضمن أحداث المسلسل والذي يتم تصويره بين تركيا وبيروت. 

الموسم الثالث من مسلسل “عروس بيروت”  يتكون من 45 حلقة درامية فقط، على أن يكون شهر نوفمبر المقبل الموعد المبدئي لانطلاق عرض أولى حلقات المسلسل عبر شاشة “إم بي سي” ومنصة شاهد الإلكترونية.

 

تفاصيل الموسم الجديد من عروس بيروت 

 

الموسم الجديد من مسلسل “عروس بيروت” سيشهد العديد من التطورات والخلافات المستمرة بين الزوجين ثريا وفارس الضاهر، خاصة بعد قرارها العودة إلى الغناء ضمن إحدى الفرق لتوفير المال فور تعرضهم للأزمة المالية التي حلّت في بيت الضاهر نهاية الموسم الثاني، أما آدم "محمد الأحمد" فينفصل عن زوجته سارة بعد خيانتها، وتكلل قصة حب الست ليلى والمحامي عادل بالزواج.