الأربعاء 08 ديسمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«مفاجأة كبيرة».. نضال الأحمدية تكشف سر هروب أحمد عز في يوم خطوبتة

أحمد عز
أحمد عز

كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، عن مفاجأة كبيرة خاصة بالفنان أحمد عز، مشيرة إلى أن المفاجأة لا تأتي بسبب دعمها المستمر للفنانة زينة، في القضية المثارة بين الطرفين، حيث أكدت أنهما لم يلتقيان من قبل، ولكنها دافعت عنها نظرًا لما فعله الفنان أحمد عز، معها.

وقالت الإعلامية اللبنانية، خلال لقاء تليفزيوني على قناة "SBI"، إن المفاجأة الكبيرة هي هروب الفنان أحمد عز، ليلة خطبته من فنانة لبنانية شهيرة بعد قصة حب استمرت 6 سنوات، كادت أن تكتمل لولا هروبه يوم الخطبة وإغلاق هاتفه وعدم سفره إلى بيروت، وفقًا لروايتها.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفيديو المنتشر لنضال الأحمدية، من البرنامج اللبناني الشهير، خاصة بعد إثارتها للجدل خلال الفترة الماضية في عدة موضوعات.

وأثارت الإعلامية اللبنانية، ضجة إعلامية واسعة، مع الفنان حسام حبيب وزوجته المطربة شيرين، بعدما كانت سببًا وراء تسريب مكالمة لوالد الفنان حسام حبيب، جاء فيها أن والد حسام حبيب، يريد الاستيلاء على أموال الفنانة شيرين، ويتزوج من امرأة أخرى، فيما رد عليها الفنان حسام حبيب، برسالة حادة، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه بموقع الصور الشهير "انستجرام"، بعنوان "الرد على الشر".

وقال فيها: "مصر بلد كبيرة وفيها قانون، وانتي بتحاولي تتمسحي فيها وتجيبي سيرتها، وسيرة حاجات كتير أشرف وأكبر بكتير إنها تيجي على لسانك، بلاش شغل التماحيك، عشان مصر بلد كبيرة وفيها قانون، وصدقيني الدنيا كلها عارفة يعني إيه مصر، والدنيا كلها عارفة إن مفيش حق مصري بيضيع، أنا أول مرة أسمع عن أسلوب صحفي بتزقي فيه بنات يعملوا مكالمات مع ناس وتسميه صحافة استقصائية، ده اسمه إتجار بالبشر".