رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

المحلل الشرعي يثير الجدل مجددا باعتراف جديد: أنا كداب وضحكوا عليا (فيديو)

محمد الملاح
محمد الملاح

حالة من الجدل أثارها مجددا محمد الملاح المعروف إعلاميا بـالمحلل الشرعي بعد تصريحاته المثيرة في إحدى البرامج التلفزيونية، ما جعله يتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي من جديد.

محمد الملاح ينفي زواجه 33 مرة
 

التقت “الدستور بـ"محمد الملاح" الشهير بـ"المحلل الشرعي" في بث مباشر نفى خلاله ما قاله من قبل عن حديثه بإنه تزوج 33 مرة أثناء عمله كمحلل شرعي وأن هذا الحديث ليس له أساس من الصحة، كما أنه قام برفع دعوى قضائية لتكذيب تصريحاته بشأن المحلل الشرعي وأنه قد حصل على وعود عديدة من أجل الحديث في هذا الشأن إلا أنه لم يحدث شيء.

سبب ظهور المحلل  الشرعي  على التليفزيون

وأوضح أنه تم وعده بأنه سوف يكون أحد الوجوه الصاعدة بالتلفزيون مقابل الحديث في هذا الشأن وهو ما جعله يفعل ذلك، ولكن بعده لم يشهد أي تحقيق لهذه الوعود قرر أن ينفي كافة حديثه السابق عن المحلل الشرعي، مؤكدا على أنه لن يتحدث باستفاضة عن ما حدث سوى في حضور المحامي الخاص به حتى لا يتعرض للمساءلة القانونية.

وأوضح أنه لم يسبق الزواج له 33 مرة كما أثير اعلاميا سابقا، كما أنه تم وعده بمبلغ مالي قدره 150 ألف جنيها لتصدر التريند ومواقع التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت، مشيرا إلى أنه ايضا لم يحصل على أى مبلغ مالي تم وعده به.

وكان قد ظهر محمد الملاح خلال الأشهر القليلة الماضية في إحدى البرامج التلفزيونية وفجر مفاجأه بشأن تصريحاته عن الزوج المحلل وأنه سبق له الزواج 33 مرة، مبررا ذلك بأن هناك العديد من الزيجاب تتعرض للفشل بسبب وصولها للطلاق أكثر من 3 مرات، وأنه يقوم بهذا العمل لوجه الله منذ عامين على الرغم من أنه متزوج.

بث مباشر محمد ملاح محلل شرعي