رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أفضل إطلالات اليوم الرابع لمهرجان الجونة في دورتة الخامسة (صور)

درة
درة

أقيم مساء أمس الأحد، رابع أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة 2021، حيث شهد مجموعة من الإطلالات الجذابة للعديد من النجمات على السجادة الحمراء، مما جعلهن حديث السوشيال ميديا، وكانت هناك إطلالات مميزة لفتت إليها  الأضواء إليها بالألوان المبهجة والتنسيقات المختلفة.

وترصد «الدستور» مجموعة من الإطلالات الجذابة للنجمات في اليوم الرابع لمهرجان الجونة السينمائي، كالتالي:

نسرين طافش

منذ بداية مهرجان الجونة في الدورة الخامسة وكانت إطلالات  النجمة السورية نسرين طافش موفقة وتخطف الأنظار اليها، وفي اليوم الرابع لفت أيضًا الأنظار اليها باللون المبهج، حيث وأطلت على السجادة الحمراء، حيث ارتدت فستان كات  طويل باللون الأحمر، مزود بحزام باللون الأحمر عند منطقة الخصر، اعتمدت مع هذه الإطلالة مكياجا قويًا، وتركت شعرها منسدلًا، كما نسقت مع إطلالتها حذاء باللون الذهبي.

إطلالة درة

تعرف الفنانة درة عبر السوشيال ميديا بملكة الأناقة، حيث أنها متابع جيد للموضات العالمية، وفي اليوم الرابع لمهرجان الجونة خطف الأنظار اليها، حيث ارتدت درة باللون  لبنى فاتح قطيفة، ونسقت مع الإطلالة المميزة تسريحة شعر بسيطة مع أختيار مكياج تربي يبرز جمالها فقط.

رانيا يوسف

ملكة التريند كما أطلق عليها عبر السوشيال ميديا وذلك بسبب إطلالتها المميزة، وكانت  رانيا يوسف قد خطفت اليها الأضواء خلال حضورها  في اليوم الرابع لمهرجان الجونة، حيث ظهرت  بفستان أسود قصير ذو حمالات، منفوش من أسفل، ومفتوح الصدر، حيث نسقت مع إطلالاتها كلاتش باللون الأسود وحذاء باللون الفضي، ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجًا قويًا، واختارت تصفيفة الشعر ذيل الحصان.

دارين حداد

ظهرت دارين في اليوم الرابع لمهرجان الجونة بطلاله وصفها الكثير بالمحتشمة، حيث أطلت بفستان أبيض طويل ومحتشم،  ونسقت مع الإطلالة حذاء أبيض، واعتمدت مكياج بسيط يعطي لمسة جمالية فقط، مع تسريحة شعر بسيطة تتناسب مع الإطلالة.

أنجي كيوان

أطلت  الموديل كيوان نجمة إعلان عمرو دياب الأخير، بفستان ذهبى قصير فوق الركبة، وصفه البعض بالمثير والجرىء، فيما نسقت عليها طرحة من نفس خامة الفستان تشبه "الحجاب" الأمر الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، ونسقت  مع الإطلالة حذاء ذو كعبٍ عالٍ أصفر اللون، إضافة إلى حقيبة يد مميزة أضافت للإطلالة.