رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

شيرين رضا تبدأ تحضيرات فيلم «بنات رزق» عقب عودتها من الجونة

بنات رزق
بنات رزق

تبدأ الفنانة شيرين رضا تحضيرات فيلمها السينمائي الجديد “بنات رزق" والذي تعاقدت عليه بشكل رسمي مؤخرًا عقب عودتها من الجونة حيث تشارك شيرين رضا في فعاليات المهرجان التي تنطلق اليوم وحتى يوم الجمعة المقبل 22 أكتوبر نظرًا لمشاركة فيلمها السينمائي الجديد ”قمر 14" على هامش المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة.

وتنتظر شيرين رضا تعاقد الشركة المنتجة مع باقى بطلات الفيلم الذى يعتمد على 4 بطلات لبدء عقد جلسات عمل للوقوف على التفاصيل النهائية للفيلم وبدء التصوير. 

وكان المنتج إسحق إبراهيم صاحب فكرة ومنتج فيلم "بنات رزق"  قد أعلن عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن التعاقد مع الفنانة شيرين رضا لتكون أولى بطلات الفيلم المقرر أن تجسد بطولته أربع نجمات. 

ونشرت الشركة المنتجة للفيلم افيش تشويقي للعمل  تظهر خلاله الفنانة شيرين رضا بوجهها بينما تظهر ثلاث نجمات بشكل غامض لحين الإعلان عنهم بشكل رسمي، ويعد فيلم "بنات رزق" التعاون الثاني بين الشركة والمخرج مرقس عادل بعد فيلم "في القلب" الذي يجري تصويره في الوقت الحالي. 

 الفيلم تدور أحداثه في قالب تشويقي وترصد الشركة له ميزانية ضخمة، نظرًا لتصويره في العديد من الدول الأوروبية والعربية من بينها فرنسا وجورجيا والإمارات العربية المتحدة.