الأربعاء 20 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد تصدرها بوستر «فرق خبرة».. أعمال لم تشاهدها للفنانة دلال عبدالعزيز

النجمة الراحلة دلال
النجمة الراحلة دلال عبد العزيز

طرحت الجهة المنتجة لفيلم «فرق خبرة» البوستر الرسمي له، تمهيدًا لطرحه بدور العرض السينمائية خلال الفترة القليلة المقبلة.

بوستر فرق خبرة

وظهرت الراحلة دلال عبد العزيز، متصدرة البوستر، بمشاركة النجوم الشباب هدى المفتي ومحمد الشرنوبي، سرعان ما انتشر البوستر الدعائي على مواقع التواصل الاجتماعي ولاقى ردود أفعال إيجابية واسعة من جمهور النجمة القديرة الراحلة دلال عبدالعزيز، داعيين لها بالرحمة والمغفرة ومنتظرين طرح الفيلم بدور العرض.

أحداث فيلم «فرق خبرة» 

تدور أحداث الفيلم فى إطار درامي رومانسي يأخذ طابع «الكوميديا السوداء» عن «ناجي»، الحالم الهادئ ويجسده «الشرنوبي» الذي يخوض رحلة مفاجئة خلال الاحداث، يكتشف فيها الحياة والحب عندما تدفعه مقابلة غير مخطط لها مع سلمى وتجسدها هدى المفتي؛ إلى خوض مغامرة والهروب من مشاكله العائلية.

أبطال «فرق خبرة»

«فرق خبرة» يشارك في بطولته نخبة كبيرة من الفنانين منهم ​محمد الشرنوبي​ و​هدى المفتي​ ومحمود البزاوي وطه الدسوقي، وهو من تأليف وإخراج شريف نجيب مؤلف فيلميْ «لا تراجع ولا استسلام» و«أعز الولد» والذي يخوض أولى تجاربه الإخراجية.

أعمال لما تشاهدها للفنانة دلال عبد العزيز 

لم يكن «فرق خبرة» هو الوحيد الذي رحلت الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، قبل أن ترى دورها فيه؛ بالقدر لم يلهمها أن ترى دورها في عملين آخرين، الاول هو مسلسل «عالم موازي»، ويشارك في بطولته دنيا سمير غانم والفنان الراحل سمير غانم، وعمرو وهبة، وشيماء سيف، ومحمد أوتاكا، والعمل من تأليف عمرو وهبة، وهشام جمال، والمسلسل خرج من السباق الرمضاني الماضي بسبب إصابة دنيا سمير غانم ودلال عبدالعزيز بفيروس كورونا. 

أما العمل الثاني هو فيلم «تسليم أهالي»، المقرر طرحه بدور العرض خلال الفترة المقبلة، وهو بطولة دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، وبيومى فؤاد، ومحمد أوتاكا، ويظهر خلال الفيلم مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم إيمي سمير غانم ولوسي وعمرو وهبة وآخرون، وتأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

ورحلت دلال عبد العزيز، 7 أغسطس الماضي عن عمر يناهز 61 عاما، تاركة رصيدا فنيا سيبقي طويلا في ذاكرة الجمهور المصري والعربي.

وشاركت دلال عبدالعزيز خلال مشوارها الفني الطويل في العديد من الأفلام الناجحة ومنها: «أسرار البنات» و«عصافير النيل» و«كارما» و«بئر الخيانة»، و«النوم في العسل»، و«مبروك وبلبل»، و«يا رب ولد»، و«لا تراجع ولا استسلام»، و«آسف على الإزعاج»، وكان آخر أفلامها «أعز الولد» الذي عرض هذا العام.