رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد ثروت يستعد لطرح أغنية جديدة

محمد ثروت وصناع أغنيته
محمد ثروت وصناع أغنيته

يستعد المطرب محمد ثروت لإطلاق أحدث أغنياته التي بدأ التحضير والتجهيز لها خلال الفترة الماضية من إنتاج نجله المخرج والمنتج أحمد ثروت ويطلقها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

ويتعاون ثروت في الأغنية الجديدة مع الشاعر الغنائي أحمد المالكي والملحن محمد عبية في تعاون جديد بين الطاقم للمرة الأولى.

وكتب الشاعر أحمد المالكي عبر "فيسبوك" عن التعاون الجديد، "فنان كبير وصوت جبار وعلى المستوى الإنساني قمة الأخلاق والرقي والاحترام.. اتشرفت بيك وبالتعامل معاك يا أستاذي.. ومبسوط إني اتعرفت عليك يا أبوحميد يا منتج يا واعد" في إشارة منه للفنان محمد ثروت والمنتج أحمد ثروت.

وكانت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون كرمت المطرب محمد ثروت ومنحته جائزة الإبداع عن مجمل أعماله ضمن تكريمات المهرجان في دورته التاسعة، جاء ذلك بعد اجتماع اللجنة الخاصة بالمهرجان.

وقال فتحي الحصري، رئيس المهرجان، إن التكريم جاء تقديرًا لكل ما قدمه المطرب محمد ثروت خلال مشواره الفنى الحافل. 

وخلال الأسابيع الماضية أحيا محمد ثروت على مسرح النافورة، احتفالًا بذكرى ميلاد العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، وكذلك ذكرى رحيل الموسيقار محمد الموجي، على أن يقدم الكثير من الأغاني الخاصة بالعندليب والموجي.

 وقدم محمد ثروت باقة من أشهر الأغاني التي جمعت العندليب بالموجي، مثل : "حبك نار"، "الليالي"، "اسبقني"، "صافيني مرة"، "كامل الأوصاف" وغيرها، تحت قيادة الموسيقار يحيى الموجي، مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد.

وكان الفنان محمد ثروت دشّن عودة فنية قوية لمشواره الغنائي عبر إطلاق أجدد أغنياته «يا مستعجل فراقي»، عاد من خلالها للساحة الغنائية بعد غياب عدة سنوات، وهى من كلمات تامر حسين وألحان وتوزيع محمد رحيم، وإخراج وإنتاج ابنه أحمد ثروت.