رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

سمر عاطف: أبوشقة حريص على تفعيل دور المرأة بحزب الوفد

سمر عاطف
سمر عاطف

توجهت الدكتورة سمر عاطف عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، بالشكر للمستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الحزب، وكيل أول مجلس الشيوخ، إلى أعضاء الهيئة العليا، على ثقتهم في تعينها عضوا بالهيئة العليا.

وقالت عضو الهيئة العليا بالوفد، إن التعيينات التي حدث بالهيئة العليا للحزب تؤكد حرص قيادات الحزب على التمثيل الفعال للمرأة كعضو مؤثر داخل بيت الآمة.

وأكدت أنها ستقوم بتطبيق برنامج سياسي اقتصادي اجتماعي يهدف إلى الالتحام مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم بالإضافة إلى دعم المشروعات المختلفة لمؤسسات الدولة ومواكبة قطار التنمية الذي أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتابعت قائلة: "أتعهد باستكمال إنجازات حزب الوفد في الشارع القنائي حيث إنني منذ انضمامي له كنت حريصة على التواجد داخل الشارع وبين المواطنين من خلال العديد من المبادرات مثل تأهيل الفتيات لسوق العمل ومبادرة الكشف المبكر عن التأخر في النمو العقلي والبدني في الأطفال، ومبادرة تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، وغيرها من المبادرات التي فعلت دور الحزب بين المواطنين ومن خلال التنسيق مع الجهات التنفيذية لحل مشاكل المواطنين".

وأردفت قائلة: "الفترة القادمة سيتم التركيز على المشاركة في مبادرة حياه كريمة بشكل فعال وفتح مقر الحزب في قنا أمام المواطنين لتلقي لقاح فيروس كورونا".

وكان رئيس حزب الوفد، وكيل أول مجلس الشيوخ، قد قرر تعيين المهندس حمدى قوطة رئيس لجنة الصناعة والتجارة بالوفد، عضوا بالمكتب التنفيذي للحزب، وعيد هيكل بمنصب نائب رئيس الحزب.

كما أصدر أبوشقة، قراراً بتعيين عدد من أعضاء الحزب داخل الهيئة العليا، وهم شيرين ربيع، عن محافظة القاهرة، والمهندس ابراهيم المليجي، عن محافظة المنوفية، ومحمود سامي، عن محافظة الوادي الجديد، وياسر العبد، عن محافظة دمياط، وسهام بشاي عن محافظة بنى سويف، وسمر عاطف عن محافظة قنا.